رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس خادمة رئيس جامعة الفيوم لسرقتها 170 ألف جنيه

نيابة الفيوم- ارشيفيه
نيابة الفيوم- ارشيفيه

الفيوم - سيد الشورة:

 

قررت نيابة بندر الفيوم حبس شغالة رئيس جامعة الفيوم وصديقتها أربعة أيام على ذمة التحقيق.

كان الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم قد تقدم ببلاغ للواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم يحمل رقم 1917 إدارى قسم الفيوم، يؤكد فيه أن هناك 3 سيدات يقمن بالاتصال تليفونيًا على هاتف خادمة والدة زوجته، ومطالبينها بتوصيل شنطة صغيرة وتركها داخل شقته التى تعلو شقة حماته الشغالة، مقابل مبالغ مالية وشقة سكنية وذلك بغرض إلحاق الضرر والأذى به، كونه يعمل رئيسًا للجامعة.

وقال رئيس الجامعة فى بلاغه، أن القرارات الإدارية التى يتخذها بحكم عمله قد لا تلقى قبولًا لدى البعض، وقد تكون دافعًا لإلحاق الأذى بى. وكشفت تحريات الرائد محمود هيبة رئيس مباحث قسم الفيوم, تحت إشراف العميد هيثم عطا الله

مدير المباحث الجنائية أن الخادمة "صباح" هى وراء اختلاق واقعة الاتصالات التليفونية، بعد أن دفعت قريبتها "نجلاء" لإجراء اتصالات تليفونية بها على خلفية سماعها عن وجود خلافات بين رئيس الجامعة وبعض العاملين تحت رئاسته.

تم القبض على الخادمة وقريبتها واعترفن بتدبير هذه الحيلة للتغطية على واقعة سرقة مبلغ 170 ألف جنيه من شقة حماة رئيس الجامعة قبل 60 يومًا.

كما اعترفت الشغالة بسرقة المبلغ والذى أعادت منه 142 ألف جنيه، تم إحالة الشغالة وقريبتها لنيابة قسم الفيوم والتى أصدرت قرارها المتقدم.