عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ربة منزل لمحكمة الأسرة: زوجي دفع ابنتنا لإشعال النيران في نفسها

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت أمنية إبراهيم

حياتى الزوجية سلسلة من الكوارث التى لاتنتهى فزوجى تمكن من خداعى بعد أن تمكن من ارتداء الزى الملائكى بالرغم من أنه شيطان متنكر فى صورة إنسان لم يكتفى بابتزازى وسرقه اموالى التى ورثتها عن اسرتى بل دفعه الجنون وتعاطى المخدرات إلى التحرش بابنتى لتقرر إشعال النيران فى نفسها لتتخلص من الحياة.

 الدموع تتساقط من السيدة الأربعينية وهى تروى قصتها القاسيه مع زوجها التى اختارته بمحض إرادتها لاعتقادها أن الزوج هو السند فى هذة الحياة كانت تتمنى أن تجد الزوج الذى سيتحمل مسئوليتها وإدارة شئونها الماليه خاصه بأنها ورثت بعض الممتلكات عن أسرتها.

قالت الزوجه وهى فى حاله إنهيار لمحكمه الأسرة بمصر الجديدة تعرضت للاهانه والاعتداء على يد زوجى الذى تمكن من خداعى حيث صور لى أنه الزوج المناسب وان مصلحتى الشخصيه فوق كل اعتبار لديه.

بعد الزواج بشهور قليله أكتشفت حقيقه زوجى وانه تزوجنى طمعا فى ثروتى وعندما رفضت ابتزازة لى بدأ فى اهانتى والاعتداء على بالضرب المبرح حتى ارضخ له وانفذ

جميع طلباته. سنوات حياتى معه كانت قاسيه حاولت كثيرا عدم اثارة غضبه حتى اقطع عليه جميع السبل للاعتداء على وعلى اولادى يوما بعد يوم بدأ فى تعنيف ابنائى حول حياتنا الى جحيم لا ينتهى. دفع ابنتى الى إشعال النيران فى نفسها للتخلص من حياتها بعد أن تحرش بها عدة مرات ،زرع بداخلها كراهيه لها وكراهيتى انا ايضا أصيبت بانهيار شديد وعندما اكتشفت ما حدث معها قررت الهروب باولادى من جحيم زوجى. وعندما اكتشف ما ادبرة قام باختطاف اولادى وحرمانى منهم بالرغم من مرض ابنتى الشديد بحثت كثيرا عنهم لكننى عجزت عن العثور عليهم اقمت دعوى أمام المحكمة لضم اطفالى لحضانتى.