عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تواصل التحقيق مع المتهم بقتل والد "طفل البامبرز"

صورة طفل ضحية اغتصاب
صورة طفل ضحية اغتصاب

كتبت- إيمان سعد:

 

تواصل نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات، تحقيقاتها مع المتهم بقتل والد الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب فى الواقعة المعروفة إعلاميا بطفل البامبرز، بعد قتل والد الطفل لرفضه التنازل عن قضية اغتصاب الطفل.

ويذكر أن ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على هشام قاتل والد الطفل حمزة، وشقيق عرفة المتهم بالتعدى جنسيا على الطفل حمزة أمس ليلا، بعد ارتكابه واقعة القتل.

 

وتبين التحقيقات الأولية فى واقعة مقتل والد الطفل حمزة المعتدى عليه جنسيا فى الواقعة المعروفة إعلاميا بطفل البامبرز، أن المتهمين تربصوا بالمجنى عليه، بعد الإفطار وأثناء نزوله للشراء من أحد الأكشاك بعدما ساوموه على التنازل عن القضية. وقالت التحقيقات إن المتهمين طلبوا من المجنى عليه النزول للحديث معه، وأن المجنى عليه كان حسن النية ولبى طلبهم إلا أنهم تعدوا عليه بالأسلحة، ما أدى إلى وفاته.

 

وتعود تفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارا بمقتل "عبدالهادي. م"، والد

الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب، من أهل المتهمين بعد طلبهم من المجنى عليه قبول الدية والتنازل عن القضية، إلا أنه رفض ذلك، حيث كان المتهمين يحملون أسلحة قاموا بالتعدى عليها، وعلى والدة الطفل، ما أدى إلى وفاة الوالد.

 

وذكر فى التحقيقات النيابة الأولية، أن خمسة أشخاص من أهل المتهمين باغتصاب نجل المجنى عليه فى العام الماضى بمنطقة المطرية، توجهوا إلى منزل الضحية مدججين بالأسلحة النارية والبيضاء، محاولين إرغامه على قبول الدية والتنازل عن القضية إلا أنه رفض فقاموا بطعنه، وطعن زوجته، ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثانية بإصابات متفرقة نقلت على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.