رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس حداد 15 يومًا بتهمة قتل ميكانيكي بروض الفرج

صورة لمتهم-ارشيفية
صورة لمتهم-ارشيفية

كتبت- مني طارق:

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، حبس "حداد" 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل "ميكانيكى" بسبب تحرش الأخير بشقيقته جنسيًا فى منطقة روض الفرج.

ويواصل المستشار أحمد عبد الرحمن ماضى مدير نيابة روض الفرج، برئاسة المستشار شريف كفافى، رئيس النيابة، تحقيقاته مع "حداد" بتهمة قتل "ميكانيكى"، بعد أن وجه له عددا من الطعنات بسبب تحرش الأخير بشقيقته جنسيا فى منطقة روض الفرج، وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت بتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة.

"أنا تعبان وعايز ارتاح".. هذه العبارة كانت نهاية صداقة استمرت أكثر من 30 عاما، وبهذه الكلمات اعترف "جابر . ع" 40 سنة حداد، أمام المستشار أحمد عبد الرحمن ماضى مدير نيابة روض الفرج، قائلا: "صاحب عمرى طعنى فى شرفى، وطلب إقامة علاقة جنسية مع شقيقتى المتزوجة، واتصل على هاتفها المحمول قائلا لها "أنا تعبان وعايز ارتاح".

وأردف المتهم قائلا بعد ما سمعت المكالمة المسجلة من هاتف محمول أختى، الدم غلى فى عروقى وقررت الانتقام لشرف شقيقتى، فأحضرت سكين مطبخ وأخفيتها فى ظهرى حتى لا يراها أحد، ثم استقليت التوك توك ملكى وتوجهت إلى أسامة فى ورشته، وحدثت بيننا مشاجرة

انتهت بتسديد عدد من الطعنات إليه، فسقط فى بركة من الدماء، ثم فررت هاربا.

وانتقل مدير نيابة روض الفرج صحبة باهر عطية سكرتير النيابة، وقوة أمنية من وحدة مباحث قسم روض الفرج بإشراف المقدم قدرى الغرباوى رئيس المباحث، إلى مكان الحادث لتمثيل الجريمة.

وتلقى ضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج بلاغ من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين حداد وميكانيكى، بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت عن تسديد الحداد عدد من الطعنات بسلاح أبيض "سكين" للمجنى عليه.

وانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وتبين صحة البلاغ، وتم نقل المجنى عليه إلى معهد ناصر، لتلقى العلاج اللازم، والذى لقى مصرعه متأثرا بجروحه؛ وتمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض على المتهم، والذى أرشد عن السلاح المستخدم، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.