عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل مبيض محارة في مشاجرة قبل السحور بالإسماعيلية

مقتل مبيض محارة في
مقتل مبيض محارة في مشاجرة قبل السحور بالإسماعيلية

الإسماعيلية- ولاء وحيد:

قتل مبيض محارة في العقد الرابع من العمر بطعنات نافذة في أماكن متفرقة بالجسم فى مشاجرة وقعت بين المجني عليه وبين عاطل بمدينة أبوصوير بالإسماعيلية في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد.

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور قسم أبوصوير يفيد مقتل " وفيق شعبان بشير عبدالحافظ، 36 عامًا، مبيض محارة مقيم بمنطقة السلام بمركز أبوصوير ،إثر تلقيه 3 طعنات نافذة بالظهر والصدر بسلاح أبيض أودت بحياته فى الحال، في  مشاجرة.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد عبدالعزيز، مدير مباحث الإسماعيلية وتبين أن شخص يدعى محمد أ أ م كان يستقل دراجة بخارية واصطدم بنجل المجني عليه، والذى استنكر تصرفه فوقعت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى تشابك بالأيدى تدخل

على أثرها نجل المتعدى وصديقه بالضرب على المجني عليه وأصابوه بعدة طعنات، واتهم عم القتيل كلا من محمد أ ا م 50 عام ونجله أحمد 23 عام وصديق نجله أحمد م ع 17 عام، بالتعدى على نجل شقيقه وقتله.

وتمكن فريق البحث من ضبط المتهمين الذين اعترفوا بارتكابهم الواقعة وبإحالة المتهمين إلى النيابة العامة قررت تشريح جثمان القتيل لبيان أسباب الوفاة و ضبط وإحضار المدعو فتحى م أ ا وتمكنت مباحث أبو صوير من ضبطه وتوالى النيابة التحقيق.