عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس 5 متهمين سرقوا 5 ملايين جنيه بالهرم

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب-محمد علام:


جدد قاضى معارضات محكمة جنح الهرم حبس 5 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهم بسرقة 5 ملايين جنيه من شركة مقاولات بمنطقة الهرم.

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم الأول يعمل سائق بالشركة واتفق مع المتهم "محمد.ا" وشهرته الخطيب الذى استعان بشقيقه أحمد وقرروا تعزيز العصابة بفردين آخرين أخبروهم  أنهم سينفذون جريمة سرقة ويحتاجون مساعدتهم فقط في تقييد المجني عليهم مقابل مبلغ مالي لكل منهما فوافق العاملان على الاشتراك.

واعترف المتهمون أنهم عندما ذهبوا إلى مقر الشركة تركوا السائق لعدم اكتشاف أمره وفور دخولهم إلى العقار مسرح الجريمة سألهم أحد الأشخاص عن وجهتهم فأخبروه أنهم صاعدون لمالك الشركة بصفتهم عملاء وفور

صعودهم إلى الشقة هاجموا 4 من ملاك الشركة وقيدوهم بعد تكميم أفواههم لمنعهم من الاستغاثة وسرقوا مبلغ 5 ملايين جنيه وفروا هاربين".

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من صاحب شركة يفيد بتعرضها للسرقة، تم تفريغ الكاميرات وتبين أن وراء الواقعة سائق بالشركة وآخرون تم تحديد هويتهم.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة، تم القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.