رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط فلاح وبائع فول متهمين بقتل عامل بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

 ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية، اليوم الأحد، فلاحا وبائع فول وطعمية، لاتهامهما بقتل عامل بسبب خلافات الجيرة بناحية قرية الحصوة بدائرة مركز أبو كبير.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بشأن ما رود لمركز شرطة أبوكبير من مستشفى أبوكبير المركزي باستقبال المدعو "عبدالعظيم. ا. ع . ع"  29 عامًا، عامل ومقيم الحصوة بدائرة المركز جثة هامدة، متأثرا بإصابته بجرح نافذ بالصدر وقطع بالشريان الأورطي ادعاء تعدي من آخرين.

بالانتقال وبسؤال والده "أحمد. ع. ع"  59 عامًا، عامل بمدرسة الحصوة الإعدادية ومقيم بذات الناحية، اتهم كلا من "أحمد. س. م"  19 عامًا، عامل ووالده "سامي. م. ع" 

52 عامًا، فلاح و"محمد. ف. ع"  44 عامًا، صاحب مطعم فول وطعمية، مقيمين ذات الناحية، بالتعدي على نجله بالضرب بسلاح أبيض عبارة عن "سكين" كان بحوزة المتهمين، ما أدى إلى إحداث إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات الجيرة.

 

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط الثاني والثالث وتبين إصابة الثاني بجرح قطعي بفروة الرأس، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول لذات السبب، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.