عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة أمام المحكمة: «تلقيت علقة ساخنة من زوجي بسبب نص ليمونة»

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت- أمنية إبراهيم:

نص ليمونة معطوبة تسببت فى إصابتى بعاهة مستديمة بعد أن تلقيت علقة ساخنة على يد زوجى البخيل وبالرغم من ذلك لم أحرر محضرا ضده من أجل أبنائى الصغار ... ولأننى تنازلت عن حقوقى دائما على مدار سنوات زواجى منه قام فى النهاية بطردى فى الشارع بصحبة أولادى فقررت رفع دعوى ضده للتخلص من زيجتى الفاشلة.

بهذه الكلمات بدأت الزوجه الثلاثينية كلامها أمام محكمة الأسرة بزنانيرى مستكملة كلامها قائلة: زواجى كان تقليديا جدا لم أتعرف على زوجى جيداً حتى أثناء فترة الخطوبة لانشغالنا بإعداد عش الزوجية بعد زواجى اكتشفت عيوب زوجى وكان أخطرها بخله الشديد.


اشتكيت لأسرتى مما أعانيه من حرمان وجوع طالبونى بتحمل وضعى على أساس أنهم سيقدمون لى يد المساعدة.


تحملت بخل زوجى وأنجبت ثلاثة أطفال تخيلت أن ابنائى سيغيرون وضع زوجى لكن بكل أسى لم يتغير الوضع وزاد سوءا ويوما بعد يوم وجدت والدى وشقيقى متكفلين بالإنفاق على أبنائى حتى لا يصابوا بأى مشاكل نفسيه بالرغم من

والدهم يعمل ولديه دخل ثابت يتمكن من خلاله الإنفاق علينا.


تحملت الكثير وفى أحد الأيام حضر زوجى إلى المنزل ليجد داخل سلة المهملات نص ليمونة فاسدة،وبدون أى مقدمات فوجئت بزوجى يعتدى على بالضرب المبرح أمام أبنائى لأصاب فى النهاية بعاهة مستديمة .


رفضت تحرير محضر ضده بسبب أبنائى ولأننى صبرت على قسوة زوجى أصبحت بالنسبة إليه سهلة المنال لينتهى بى المطاف فى نهاية الأمر مطرودة بصحبة أبنائى بالشارع بدون عائل أو أموال.

أمضيت شهرا لدى أسرتى لم يفكر زوجى فى السؤال عنا أو إرسال نفقات لنا،قررت رفع دعوى ضده لإنهاء فصول مأساتى معه يكفى سنوات العذاب والحرمان التى عشتها على يده.