رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محاولة اقتحام قسم شرطة كفر الزيات تنتهى بمصرع شرطي وإصابة زميله

بعض المتهمين
بعض المتهمين

أحبطت مباحث الغربية محاولة اقتحام قسم شرطة كفر الزيات، واسفرت الاشتباكات بين مجموعة من البلطجية وأفراد الشرطة عن مقتل شرطي واصابة آخر و3 متهمين عقب تبادل اطلاق الرصاص.

وكان اللواء مصطفي باز مدير أمن الغربية قد تلقي اخطاراً من العميد أشرف عبد القادر مدير المباحث بمقتل توفيق صالح غنيم مندوب شرطة واصابة هاشم اسماعيل مندوب شرطة و3 آخرين عقب وقوع اشتباكات بين مجموعة من البلطجية وضباط مركز شرطة كفر الزيات اثناء محاولة اقتحام المركز.
كما اصيب رئيس مباحث قسم شرطة طامية بالفيوم وخفير نظامي بطلقات نارية في تبادل لاطلاق النار مع مجهولين اثناء توجهه إلي مركز الشرطة، تم نقلهما إلي المستشفي واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كان اللواء صلاح العزيزي مدير أمن الفيوم قد تلقي بلاغا من العقيد احمد خير الله مأمور مركز طامية باصابة المقدم أحمد عشري رئيس مباحث المركز وحمدي عبد العظيم خفير نظامي بطلقات نارية، تبين انه اثناء توجهه من منزله إلي مركز الشرطة فوجئ بمجهولين يطلقون وابلاً من الرصاص علي السيارة واصيب السائق باصابات مختلفة.
من ناحية اخري تمكنت مباحث مكافحة التهريب بجمارك بورسعيد من ضبط 16 مليون قرص مخدر داخل حاوية قادمة من

الهند محظور تم استيرادها، تم تشكيل لجنة جمركية برئاسة مجدي ابراهيم مدير الاستخبارات وعضوية إبراهيم عبد الموجود وصالح محمود وأحمد سلامة وبلغت قيمة المضبوطات 50 مليون جنيه وتم التحفظ عليها واخطرت النيابة للتحقيق.
وتمكنت مباحث الاسكندرية من ضبط ع.أ ضابط شرطة سابق صادر ضده 19 حكم غيابيا في قضية تبديد شيكات بدون رصيد.
والقت أجهزة الامن بالقاهرة القبض علي 16 بلطجياً في حملة علي الشوارع والميادين وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وضبط حداد بمنطقة القاهرة الجديدة هارب من تنفيذ عدة احكام حول منزله إلي مصنع اسلحة نارية.
والقي القبض علي عاطل وسايس سيارات اعتديا علي ضابط شرطة ومندوبي توزيع بجريدة الاهرام بمنطقة بولاق ابو العلا.
وفي دمياط تمكنت مباحث مكافحة المخدرات من ضبط 9 تجار مخدرات بحوزتهم 115 كيلو بانجو قبل ترويجها.