رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس أفريقية حاولت خطف طفل في التجمع

رضيع- أرشيف
رضيع- أرشيف

كتب-محمد حمدي:

 

أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، حبس سيدة أفريقية وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهما بمحاولة خطف "طفل" ابن صاحبة شركة بالتجمع الخامس انتقامًا منها على طردها للمتهمة الأولى من العمل بالشركة.

 

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي مباحث التجمع الخامس، بلاغا من "رانا.ع.م" 26 سنة، مالكة شركة مقاولات، بتضررها من أفريقيين كل من "مسكى. م"، و"فتحى" ولا تعلم باقى بياناتهما، لقيام الأولى بالحضور لمقر الشركة ملكها، وحدوث مشادة كلامية بينها وصديقها يحمل الأفريقية "محمد ك"، عامل بالشركة، قامت على إثر ذلك بطردها من الشركة.

 

وأشارت إلى أنها وفى وقت لاحق عادت مرة أخرى وحاولت اختطاف ابنها الطفل "يوسف م س" البالغ من العمر عامين أثناء تواجده صحبتها بالشركة انتقاما منها لقيامها بطردها من

الشركة، إلا أن "محمود ا" المدير المالى بالشركة شاهدها فأخذ الطفل منها، واستقلت سيارة أجرة قيادة الثاني ولاذت بالفرار، واتهمتهما بالشروع في خطف نجلها وتهديدها بالإيذاء.

 

أكدت التحريات صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها كل من"مسكى. م" 26 سنة، أفريقية، عاملة سابقة بالشركة، وصديقها "فتحى. ح" 27 سنة، أفريقى، عاطل، ومقيم عرب المعادى ـ دائرة قسم شرطة البساتين "صديق الأولى".

 

وباستهدافهما وضبطهما ومواجهتهما اعترفتا بارتكاب الواقعة انتقاما من مالكة الشركة لطرد الأولى من الشركة فتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.