رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سعد أمام النيابة بتهمة تشويه "النور" .. اليوم

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الإعلامى محمود سعد إنه اعتذر لحزب النور ثلاث مرات على الهواء ومع هذا لم يتم التنازل عن البلاغ المقدم ضده، موضحا أنه لا يعلم سر هذا التمسك بالمضى قدمًا فى أن يصل البلاغ إلى النيابة.

وأضاف سعد فى تصريحات لـ"بوابة الوفد" اسألوا المتحدث الإعلامى للحزب الدكتور نادربكار لماذا كل هذا الإصرار على البلاغ رغم الاعتذار أكثر من مرة وأنه بالأساس خطأ غير مقصود بأحد تقارير البرنامج؟!.

وقال أحمد زكريا مراسل البرنامج صاحب الأزمة: "حاولت في البداية إقناع نادر بكار بأنني سبب الأزمة والقضية تخصني وحدي, فرد قائلا: "لكننا سنرفع القضية ضد محمود سعد.. إنت شكلك راجل محترم وابن ناس".

ومن جانبة قال بكار لـ"بوابة الوفد": "لم نشاهد اعتذار الإعلامى محمود سعد ومع المشاكل والأزمات التى تحدث فى البلد نسينا هذا البلاغ ومع هذا سأتابع مع الشئون القانونية للحزب

كيفية حل هذه الاشكالية.

 واختتم بكار كلامة قائلا نحن لا نستهدف أحدا من الاعلاميين سواء محمود سعد اوغيره.

ومن المنتظر أن يمثل الإعلامي "محمود سعد" اليوم الاثنين أمام النيابة العامة بالسادس من أكتوبر فى البلاغ المقدم ضده من حزب النور بسبب تقرير أذيع في برنامج "آخر النهار" في يناير الماضي.

وقد تقدم حزب النور ببلاغ بسبب ما اعتبروه إهانة وتشويهًا للحزب بعد تقرير أذيع خلال البرنامج حول أزمة "جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" التي أشيع تأسيسها من قبل الجماعات السلفية في مصر .

شاهد الفيديو سبب الأزمة

http://www.youtube.com/watch?v=5Mk5gwEQnNQ&feature=player_embedded