رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قال إنه اعتذر للحزب ولم يتنازل عن البلاغ...

سعد أمام النيابة بتهمة تشويه "النور" .. اليوم

حوادث

الأحد, 01 أبريل 2012 23:55
سعد أمام النيابة بتهمة تشويه النور .. اليوم
كتب - أحمد أبوصالح:

قال الإعلامى محمود سعد إنه اعتذر لحزب النور ثلاث مرات على الهواء ومع هذا لم يتم التنازل عن البلاغ المقدم ضده، موضحا أنه لا يعلم سر هذا التمسك بالمضى قدمًا فى أن يصل البلاغ إلى النيابة.

وأضاف سعد فى تصريحات لـ"بوابة الوفد" اسألوا المتحدث الإعلامى للحزب الدكتور نادربكار لماذا كل هذا الإصرار على البلاغ رغم الاعتذار أكثر من مرة وأنه بالأساس خطأ غير مقصود بأحد تقارير البرنامج؟!.

وقال أحمد زكريا مراسل البرنامج صاحب الأزمة: "حاولت في البداية إقناع نادر بكار بأنني سبب الأزمة والقضية تخصني وحدي, فرد قائلا: "لكننا سنرفع القضية ضد محمود سعد.. إنت شكلك راجل محترم وابن ناس".

ومن جانبة قال بكار لـ"بوابة الوفد": "لم نشاهد اعتذار الإعلامى محمود سعد ومع المشاكل والأزمات التى تحدث فى البلد نسينا هذا البلاغ ومع هذا سأتابع مع الشئون القانونية للحزب

كيفية حل هذه الاشكالية.

 واختتم بكار كلامة قائلا نحن لا نستهدف أحدا من الاعلاميين سواء محمود سعد اوغيره.

ومن المنتظر أن يمثل الإعلامي "محمود سعد" اليوم الاثنين أمام النيابة العامة بالسادس من أكتوبر فى البلاغ المقدم ضده من حزب النور بسبب تقرير أذيع في برنامج "آخر النهار" في يناير الماضي.

وقد تقدم حزب النور ببلاغ بسبب ما اعتبروه إهانة وتشويهًا للحزب بعد تقرير أذيع خلال البرنامج حول أزمة "جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" التي أشيع تأسيسها من قبل الجماعات السلفية في مصر .

شاهد الفيديو سبب الأزمة

http://www.youtube.com/watch?v=5Mk5gwEQnNQ&feature=player_embedded

أهم الاخبار