رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على المتهمين فى قتل بطل التنس الأسبق وزوجته

حوادث

الأحد, 01 أبريل 2012 22:35
القبض على المتهمين فى قتل بطل التنس الأسبق وزوجته
كتبت - أمنية إبراهيم:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف غموض مقتل لاعب تنس الطاولة الأسبق وزوجته داخل شقتهما تبين أن وراء الحادث جارهما الذى يقطن أسفل المجنى عليهما بمساعده زوجته وأحد أقاربهم ,تم إلقاء القبض عليهم وأخطرت النيابة للتحقيق.

كشفت تحريات المباحث إلى أن مرتكب الحادث عصام عبد الفضيل محمود عوض 58 عاما والسابق اتهامه فى 8 قضايا ومحاسن إبراهيم محمد عامر 30 عاما ربه منزل وزوجة الأول وحلمى عصام حلمى 16 عاما عاطل "نجل خال الزوجة", أكدت التحريات أن الأول كان يمر بضائقة مالية عقب عودته من عمله بمنطقة الخليج منذ عام

تقريبا وأنه اشتهر عنه تناول الأقراص المخدرة.
كما حدثت مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليهما قبل وقوع الجريمة بيومين بسبب عدم سداد إيجار الشقة, وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث الهرم من القبض عليهم, وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليا بالحادث, أفاد الأول أنه كان يمر بأزمة مالية واتفق مع شركائه على ارتكاب الجريمة.
حيث قام بشراء جوانتى طبى وأثناء قيام المجنى عليه باستلام جريدة الاهرام من مدخل العقار وصعوده السلم كعادته , قامت الثانية باستدراجه الى داخل الشقه بزعم
سداد الإيجار المتأخر فقاموا بشل حركته ووضع يده على فمه حتى فارق الحياة ثم قام بسرقة المفاتيح الخاصة بالشقة وصعدوا الى الدور الثالث وقاموا بخنق المجنى عليها وهى جالسة على الكرسى بكوفيه خاصة بالمتهم الثالث حتى فارقت الحياة.
ثم بحثوا فى جميع انحاء الشقه لم يجدوا سوى 3 آلاف جنيه فقاموا بسرقتها و4 هواتف محمولة, قاموا بنقل المجنى عليه إلى الشقة وألقوه على أرض الصالة ثم قاموا بإغلاقها ،قاموا ببيع 3 هواتف محمول وإتلاف الاخير.
أرشد المتهمون عن مكان تصريف التليفونات كما تم ضبط 1690 جنيها كل ما تبقى من المبلغ المسروق, واضاف المتهمون قيامهم بالتخلص من الهاتف والكوفية وإلقائها بصندوق قمامة بشارع الهرم.
تم إخطار اللواء احمد سالم الناغى مدير امن الجيزه بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

 

أهم الاخبار