رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جنون الكيف.. الأبن العاق أشغل النيران في الشقة بسبب شمة هيروين

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت -دعاء العزيزى:

 

اعتاد الأبن المراهق على الخروج والسهر مع أصدقاء السوء حتى  تعمق فى عالم الكيف وأخذته دوامة الإدمان شيئا فشئ حتى افقدته عقله.

 

 بدأت الحكاية بالفضول والتجربة بتدخين السجائر، حتى أغواه  أصدقاؤه على شرب الحشيش والهيروين واقنعوه  أن المخدرات تخلق عالم إتفراضى تساعده فى الهروب من الواقع ومشاكله، تردد الأبن  فى البداية ولكنه رضخ لهم حتى تحول لمدمن مخدرات.

 

دبت الخلافات والمشاكل الأسرية، بسبب رفض الأم منح الأبن المال  خاصة بعد أن تحجج لها بكثرة المصاريف والغلاء حتى إرتابت فى أمره و اكتشفت أن أبنها مدمن مخدرات، نهرته ومنعت عنه الأموال  فاشتد غيظة وبات دائم الغضب والهروب من المنزل حتى خلت جيويبه من المال فأضطر للرجوع مرة أخرى،  واستمرت المشاكل مع الأم التى تحملت المسئولية بعد وفاة الأب.

 

شت جنون الأبن بعد أن دمرته المخدرات وأصبح يسير على قديمه فاقداً لوعيه، وبعد مشاجرة نشبت بينه وأمه نهرته، ورفضت منحه الفلوس، فهداه

شيطانه إلى إشعال النيران بالشقة المتواجدة بابوالنمرس بالجيزة.

 

فاستغل الأبن وجود الام خارج المنزل، وأضرم النيران التى التهمت محتويات المنزل و أبلغ الاهالى رجال الشرطة والحماية المدنية بالجيزة، التى حضرت إلى مسرح الجريمة، وتم فرض كردون أمنى، ونجح رجال الحماية المدينة فى محاصرة النيران والسيطرة عليها قبل إمتداها بعد أن دفعت بـ 4 سيارات إطفاء .

 

وانتقل رجال المعمل الجنائى لرفع البصمات وإعدا تقرير بالواقعة وكشفت التحريات أن الابن هو مركتب الجريمة لوجود خلافات مع  والدته بسبب رفضها منحه المال لشراء المخدرات.

 

تم القبض على المتهم وفتحت النيابة التحقيق وأمرت لاستعجال تحريات المباحث حول الواقعة .