عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ربة منزل تضع "سم الفئران" لزوجها في الشاي

ربة منزل تضع سم فئران
ربة منزل تضع سم فئران لزوجها بالشاى- ارشيفية

كتب – أمنية إبراهيم وأحمد شرباش:

ادعت ربة منزل قيام صديق زوجها بوضع مادة سامة له فى كوب الشاي أنهت حياته، وتبين من التحريات كذب روايتها، وأنها وراء واقعة قتله، بسبب سوء معاملتها والاستيلاء على أموالها، تم ضبطها، وأحيلت إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة أبو النمرس بلاغا من مستشفى أبوالنمرس المركزى، بوصول مبيض محارة متوفى نتيجة تناوله مادة سامة، وتبين أن المجنى عليه مسجل شقى خطر سرقات عامة فئة "ج".

انتقل رجال المباحث الى مكان الواقعة، وأكدت زوجته ،ن.ع 27 عاما أمام رجال المباحث أن صديق زوجها "كهربائي" قام بقتله عن طريق وضع السم له فى كوب الشاي أثناء تواجده بصحبته، وأضافت أنه عقب عودة زوجها للمنزل أخبرها بشعوره بحالة إعياء عقب تناوله كوب شاي لدى صديقه ، وبسؤال صديقه أنكر أقوال الزوجه ونفى أتهامها.

تم تشكيل فريق من المباحث الجنائية

لكشف غموض الواقعة تحت إشراف اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة ، وتبين من خلال جمع المعلومات وجود خلافات زوجية بين المتوفى وزوجته وأكد ذلك شقيق الضحية.

تم تطوير مناقشة زوجة المجنى عليه أمام اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، وأقرت الزوجة بقتل زوجها وعقدها العزم على قتله بسبب سوء معاملته لها والاستيلاء منها على ما بحوزتها من مبالغ مالية ، وأوضحت أنها فى سبيل ذلك قامت بشراء سم فئران ووضعه له فى كوب الشاي، وقامت بنقله إلى المستشفى خوفًا من افتضاح أمرها.