رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 7 من تشكيل عصابى لقطع الطرق بالدقهلية

حوادث

السبت, 31 مارس 2012 22:38
ضبط 7 من تشكيل عصابى لقطع الطرق بالدقهلية
الدقهلية:- سما الشافعى

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من لقبض على سبعة مسلحين على طريق المنصورة – شربين حال قطعهم الطريق وفرض السيطرة وسرقتهم المارة تحت تهديد السلاح.

تلقى اللواء"عمر عبد للطيف"مدير أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة شربين يفيد بالقبض على  " أحمد. م. ع. ا" س24 عاطل ومقيم الضهرية- مركز شربين وبحوزته سلاح ناري [ فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار ] وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس وتم القبض على" ماهر. ع. ا.ع"

س23 عاطل ومقيم الضهرية- مركز شربين وبحوزته سلاح ناري [ فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار ] وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس .
كما تم ضبط كل من " إسلام .م. م. م "س26 عاطل ومقيم كوم النور- مركز ميت غمر وبحوزته
سلاح أبيض [ سنجة ]و" سامح م. م. ا" س39 عامل ومقيم سنتماي- مركز ميت غمر وبحوزته
سلاح أبيض [ سنجة ] وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس وتم القبض على" أشرف ا.إ. " س31 بائع ومقيم بشلا-مركز ميت غمروبحوزته سلاح أبيض [سكين ]وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس .
كما تم ضبط "رضا .م .ا" س24عاطل ومقيم بشلا -مركز ميت غمروبحوزته سلاح أبيض[سكين]وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس و تم ضبط المدعو"السيد صالح .ا .ع"س21عاطل ومقيم بشلا-مركزميت غمر وبحوزته سلاح أبيض[سكين]وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس .
وبتوجيه تهمة السرقة بالإكراه وتحت تهديد السلاح انكروا مما نسب إليهم وتم إحالتهم للنيابة العامة.

أهم الاخبار