رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط سيارة مسروقة تورط بسرقتها أحد رجال الجيش

حوادث

الجمعة, 30 مارس 2012 16:45
ضبط سيارة مسروقة تورط بسرقتها أحد رجال الجيش
الاسماعيلية – نسرين المصرى:

تمكن النقيب أحمد غريب بإدارة مرور محافظة الاسماعيلية من ضبط سيارة مسروقة من خلال كشفه عليها بجهاز B.D.A جهاز حاسب آلى يدوى متصل على قاعدة معلومات الادارة وتبين تورط احد رجال القوات المسلحة بسرقتها.

كان اللواء محمد عيد مدير امن الاسماعيلية قد تلقى اخطارًا يفيد بضبط سيارة مسروقة تحمل رقم 623 هـ.ر.ى، وبعد الكشف عليها بجهاز "B.D.A" بقيادة محمد أمين – 22 سنة سائق مقيم بمساكن التعاون

تبين ان هذه الارقام غير خاصة بها وانها منصرفة لسيارة اخرى يمتلكها محمد صلاح وعليه تم التحفظ على السيارة وقائدها.
وبالتحريات تبين أن أصل اللوحات المنصرفة لها هى 2564ر.ن.أ صادرة من ادارة مرور الشرقية وقام مالكها احمد الصاوى بالابلاغ بسرقتها فى المحضر رقم 2990 لسنة 2011 جنح مركز الزقازيق منذ 7 شهور.
وبمواجهة المتهم بما اسفر عنه الضبط قرر أنه قد استعار السيارة من أحد جيرانه أحمد محمود عباس الفار – 22 سنة مقيم الضبعية لقضاء بعض مصالحه الشخصية.
وعلى الفور تم ضبط الاخير وباستجوابه ايد ما قاله الاول واقر أن السيارة تخص الرائد قوات مسلحة مصطفى أحمد عبد الغفار من قيادة الجيش الثانى الميدانى وانه يعمل لديه سائقًا عليها.
وعلى الفور القى القبض على المتهمين تم تحرير محضر رقم 4 احوال المرور وتم اخطار الشرطة العسكرية التى احضرت مندوبا وتسلم اوراق المحضر والمتهمين والسيارة المسروقة وقررت النيابة العسكرية القيام باستكمال التحقيقات مع المتهمين.

أهم الاخبار