رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل شاب وإصابة 7 بينهم ضابطان بملوى

حوادث وقضايا

الجمعة, 30 مارس 2012 16:17
مقتل شاب وإصابة 7 بينهم ضابطان بملوىصورة أرشيفية
كتب – أشرف كمال:

تسببت أزمة الوقود الطاحنة التي تشهدها محافظة المنيا فى نشوب العديد من المشاجرات المسلحة والتي نتج عنها مقتل شاب وإصابة 7 بينهم ضابطا شرطة وعريف بملوى ونشوب معارك حارقة بين أهالى قريتيتن.

شهدت مدينة ملوى معارك دامية بين أهالى قريتي الليرمون وشرق المحطة بسبب نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين اثنين من أهالى القريتين أثناء وقوفهما فى محطة تمويل الكوبانية مما تسبب فى مصرع شاب وإصابة ضابط شرطة وعريف و4 من الاهالى وحرق وتكسير عدد من المنازل والسيارات.
كان اللواء ممدوح مقلد مدير امن المنيا قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ملوى بنشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية بين كل من سيد سعد عبد النعيم مقيم بملوى شرق المحطة ومحمد عمر قايد مقيم بقرية الليرمون شرق مدينة ملوى أثناء وجودهما فى محطة تمويل الكوبانية بمنطقة شرق السكة الحديد  بسبب أسبقية التمويل وقد تدخل على إثر هذه المشاجرة أهالى الطرفين.
 
أسفرت المشاجرة عن مصرع حمادة خلف عبد الرحمن 

22 سنة تاجر ومقيم الليرمون وإصابة كل من سيد سعد عبد النعيم، حيث فرغت عينه تماما ومحمد خلف شحاتة 25 سنة الليرمون وفى حالة خطرة، وتم نقله لمستشفى الجامعة بأسيوط  والنقيب إسلام على عبد العزيز من قوة قسم شرطة ملوى مصاب بتهتكات وكسور ونزيف، وعريف الشرطة مصطفى محمود توفيق، 35 سنة من قوة قسم شرطة ملوى  أثناء تدخلهم لوقف المعارك بين اهالى الطرفين وقيام أهالى قرية الليرمون بالانتقام لمقتل ابنهم بحرق عدد من المنازل  والمحلات.
وقامت الشرطة بفرض كردون أمنى حول القريتين والقبض على 18 من الطرفين والتحفظ على المصابين وتولت النيابة العامة التحقيقات وصرحت بدفن الجثة وضبط الجناة

.

أهم الاخبار