رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مباحث دمياط تنجح في إعادة طفل لأهلة

حوادث

الجمعة, 30 مارس 2012 13:52
مباحث دمياط تنجح في إعادة طفل لأهلة
دمياط- هشام الولى:

نجح رجال مباحث دمياط في إعادة مبلغ 100 ألف جنيه حصل عليها 3 بوابين فدية من والد طفل بعد خطفه مقابل إطلاق سراحه بمدينة دمياط الجديدة. كان السيد دراهم التاجر بدمياط  قد أبلغ العميد أشرف حسني مأمور قسم دمياط الجديدة بخطف نجله الطفل آسر أثناء ذهابه مع بواب العمارة التي يقيم بها لشراء بعض المتعلقات.

الخاطفون قاموا بالاعتداء علي البواب وأصابوه وتركوه بعد أن اختطفوا الطفل ، أمر اللواء طارق حماد مدير أمن دمياط بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد أحمد فتحي رئيس المباحث الجنائية بدمياط

لكشف غموض الحادث.
وتلقي والد الطفل تليفون من الخاطفين طالبوا فيه بدفع مبلغ 300 ألف جنيه لإطلاق سراح نجله وأبلغ رجال المباحث الذين طالبوه بمسايرة الخاطفين حيث طلب الأب منهم تخفيض المبلغ إلي 100 ألف جنيه وقام الأب بدفع المبلغ وأعاد نجله.
وكان رجال المباحث يتابعون الموقف عن بعد حيث نجحوا في تحديد شخصية الخاطفين وتبين أن البواب الذى يعمل لدي والد الطفل كان أحد أفراد العصابة واتفق مع زملائه علي إصابته
وافتعال واقعة الضرب حتي يبعد الشبهة عن نفسه.
وتمكن العقيد السيد العشماوي والمقدم عبد اللطيف سعد والرائد محمد أنيس السعدني رئيس مباحث دمياط الجديدة من تحديد هوية باقي أفراد العصابة وتبين أنهم ثلاثة بوابين من محافظة المنيا ويقيمون بدمياط الجديدة وهم عبد الرزاق فتحي عبد الرزاق  35 سنة وسلامة حسن خليفة جمعة 25 سنة ومحمد علي محمد المرتضي 30 سنة وتبين أن الثلاثة اتفقوا فيما بينهم علي خطف الطفل لابتزاز والده وقاموا بإخفائه لدي الأخير الذى يبعد عن سكن الطفل بمسافة حوالي 1 كيلو متر في دمياط الجديدة.
وقامت قوة بالقبض علي الثلاثة وضبط المبلغ المدفوع كفدية لدي الأخير قبل أن يقتسموه وجار تحرير محضر للمتهمين وعرضهم علي النيابة .

أهم الاخبار