رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة مجند فى محاولة لاقتحام قسم شرطة الأقصر

حوادث وقضايا

الجمعة, 30 مارس 2012 13:15
إصابة مجند فى محاولة لاقتحام قسم شرطة الأقصرصورة أرشيفية
كتب – محمد صلاح:

تمكنت قوات الشرطة بمديرية أمن الأقصر من إحباط محاولة اقتحام قسم شرطة الأقصر، لتهريب متهم فى قضية مخدرات.

اعتدى المتهمون من منطقة أبو الجود على قوات الشرطة ومبنى القسم، وتمكنت القوات من ضبط 3 أشخاص من أقارب المتهم، وتكثف أجهزة البحث جهودها لضبط الهاربين.
وكان أكثر من 50  من أهالى منطقة أبوالجود من أقارب المدعو " محمد . ع . ح " سن 32، شهرته هانى العزب، عامل، ومقيم بذات المنطقة، والجارى اتخاذ إجراءات سبيله على ذمة حبسه فى قضية مخدرات"، وسبق اتهامه والحكم عليه فى 5 قضايا "مخدرات وسرقة مواشى وضرب"، قد تجمعوا  أمام مبنى قسم شرطة الأقصر وحاولوا الدخول

عنوة إلى داخل مبنى القسم لإخراج المذكور قبل إتخاذ إجراءات إخلاء سبيله اعتقاداً منهم بأنه لم يتم إخلاء سبيله على غير الحقيقة، وقاموا بالتعدى على القوات بالسب والشتم ورشق القوات ومبنى القسم بالحجارة مما أدى إلى تصدى القوات لهم بالدروع، وهددوا بحرق مبنى القسم.
وعلى الفور انتقلت قيادات مديرية أمن الأقصر وتم الاستعانة بقوات الأمن المركزى وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف، وتم ضبط كل منشرف . م . ى " 38 سنة زوج شقيقة المدعو "هانى العزب وأحمد. ف . ع"، عامل أجرى
ابن خاله، وهبة . ع . ح ، ربة منزل  شقيقته"، وجميعهم مقيمون أبوالجود وفرا الباقى هاربين أثناء تصدى القوات لهم، ووأسفر عن ذلك إصابة المجند محمد عبدالمطلب بكدمة وتورم باليد اليسرى، وتم إسعافه وخروجه من مستشفى الأقصر الدولى، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار تكثيف الجهود الأمنية لتحديد باقى المتهمين المحرضين ومثيرى الشغب وضبطهم.
وفى الاسكندرية .. تمكنت قوة قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط "عادل . ن . ن"، عاطل  مقيم بدائرة قسم شرطة برج العرب وبحوزته 25طربة لمخدر الحشيش وزنت 6,250 كيلو جرام، ومبلغ 350 جنيها وذلك أثناء استقلاله السيارة رقم ( س ف م 1376 ) بدائرة قسم شرطة ثان العامرية وبمواجهته اعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة الاتجار، واستخدام السيارة فى عملية الترويج.

أهم الاخبار