عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل موظف على يد زوجته وعشيقها

مقتل موظف على يد زوجته وعشيقها

لقي محمود محمد أحمد 58 سنة موظف بوزارة الزراعة بمنطقة منى الأمير بالحوامدية مصرعه على يد زوجته وعشيقها وشقيقها. واتفق الثلاثة على وضع خطة للتخلص من الزوج بعد إرغامه على التوقيع على عقد بيع منزله لزوجته ثم أطلقت صرخاتها مدعية أن اللصوص اقتحموا منزلهم محاولين سرقتهم وقتلوا زوجها ثم لاذوا بالفرار.

تلقى المقدم سامح درويش رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية بلاغا من فتحية طلبة العجمي 35 سنة ربة منزل بمقتل زوجها على يد مجهولين اقتحما منزلهم ليلا محاولين سرقتهم وانهال أحدهما بسكين كانت معه على رأسه حتى فارق الحياة وإنها لا تعرف الجناة.

انتقل رئيس المباحث إلى مكان الحادث ومن المعاينة تبين وجود جثة المجني عليه ملقاة في الصالة وغارقا في دمائه وبه إصابات بالوجه والرأس إثر طعنات بآله حادة.

أُخطر اللواء أحمد عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر، وأمر بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمود الجمسى مفتش مباحث جنوب 6 أكتوبر لكشف ملابسات الحادث.

كشفت تحريات العقيدان سامح سلام وسعيد عابد وجود علاقة آثمة بين الزوجة وأحد جيرانها يدعى م أ 38 سنة سباك، وكان الزوج قد أبلغ زوجته برغبته في بيع المنزل الذي يمتلكه وبه مسكن الزوجية والانتقال للإقامة بمنزل

عائلته دون إبداء أسباب، فحدث بينهما خلاف ومشادة كبيرة لرفض الزوجة قرار الزوج.

وعندما استشعرت الزوجة بأنها ستبعد عن عشيقها أبلغته بما ينوي عمله الزوج فاتفق معها على مقابلة شقيقها والاتفاق معه على التخلص من الزوج بعد الحصول على عقد بيع للمنزل للزوجة لضمان مستقبلها، كما كشفت التحريات أن الزوجة لها من الزوج 5 أبناء أكبرهم محمد 12 سنة وأصغرهم بطة سنة واحدة.

وبمواجهة الزوجة بتلك التحريات انهارت واعترفت بالاتفاق مع عشيقها وشقيقها على التخلص من زوجها.

وبعد استئذان النيابة العامة تمكن النقيبان مصطفى علام وهيثم إمام معاوني المباحث بالقبض على شقيق الزوجة ويدعى حمادة طلبة 29 سنة عامل وعشيقها ويدعى محمود إسماعيل 38 سنة سباك.

أحيلا المتهمين إلى النيابة العامة فأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة.