رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كشف غموض مقتل سيدة بكفر الدوار وضبط أحد المتهمين

حوادث

الخميس, 29 مارس 2012 17:12
كشف غموض مقتل سيدة بكفر الدوار وضبط أحد المتهمين
البحيرة ـ نصر اللقاني :

تمكنت مباحث البحيرة من القبض على أحد قاتلي ربة منزل بكفر الدوار ـ تمت إحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسه علي ذمة التحقيق وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الثاني.

كان اللواء ممدوح حسن مدير أمن البحيرة قد تلقي بلاغًا من إسراء صالح رشوان سن 14 طالبة ومقيمة سيدى غازى كفر الدوار بقيام مجهولين بقتل زوجة عمها المدعوة  سمارة عبد العليم جبريل وسرقة مصوغاتها وهاتفها المحمول.
تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد الخليصي مدير إدارة البحث الجنائي والعميد رفعت خضر بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالبحيرة لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.
حيث تمت إعادة مناقشة المبلغة للوقوف علي ظروف وملابسات الواقعة وأوصاف

الجناة، التحري بمنطقة الواقعة للوصول لشهود رؤيا، التنسيق مع شركات المحمول لاستخدام التقنية الفنية في تتبع الجهاز المسروق، النشر عن المسروقات، الاستعانة بخبراء قسم الأدلة الجنائية، متابعة الصفة التشريحية.
وتوصلت التحريات إلي المتهمين وهما "ح.م م" 28 سنة عامل بمشروع الخبز، و"ع.ع.م"30 سنة مزارع (هارب).
تمكن العقيد محمد أبو كيلة رئيس فرع البحث الجنائي والرائد حسام البدري رئيس مباحث مركز كفر الدوار من ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني الهارب وأضاف بقيامه بإحضار غطاء للوجه حتى يخفي شخصيته ومرافقه وأثناء قيامهما
بالسرقة شعرت بهما المجني عليها فقام بطعنها بسكين كانت بحوزته مما نتج عن وفاتها، وارشد على بعض المسروقات التي تم الاستيلاء عليها وهى عبارة عن [عدد (5) غوايش صفراء اللون، (3) خواتم حريمي مختلفة الأشكال، عدد (2) هاتف محمول، طبنجة صوت وبهاء عدد (4) طلقات، غطاء وجه الأول أسود اللون والثاني بني اللون التي استخدمها فى الحادث] وذلك داخل "كومة" من التراب بجوار مركز شباب سيدي غازي وأضاف أن المتهم الثاني  استحوذ على عدد(2) خاتم حريمي.
وقام المتهم الثاني ببيع تلك الخواتم إلى محل الببلاوى  للمجوهرات والمصوغات بشارع الجمهورية ببندر كفر الدوار وبالانتقال ومراجعة الكاميرا الخاصة بالمحل شوهدت صورته أثناء البيع وتم ضبط عدد(1) خاتم حريمي من تلك الخواتم بالمحل حيث تم التحفظ علي الجهاز وبعرض المسروقات علي المبلغة تعرفت عليها وقررت أنها ذات المسروقات الخاصة بالمجني عليها.

أهم الاخبار