عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تتحفظ على فيديوهات سحل "زين" بصفط اللبن وتستمع للشهود

المتهمون يمارسون
المتهمون يمارسون عملية سحل زين

كتب-أسماء خالد ومحمد علام:

 

فتحت نيابة بولاق الدكرور، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، تحقيقات موسعة فى واقعة سحل شاب وتجريده من ملابسه بمنقطة صفط اللبن على يد "صابر.ا" أب و3 من أبناء شقيقته.

وأمرت النيابة بتشريح جثة "زين" المتوفى لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن، كما أمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة واحتجاز المتهمين حتى انتهاء التحقيقات، وأمرت باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على فيديوهات رصد الواقعة وتفريغها واعترف المتهمون بالجريمة، ووجهت لهم النيابة تهم حيازة أسلحة بيضاء وممارسة أعمال البلطجة، وقتل المجنى عليه والتمثيل بجثته، حيث أكد الأب صابر المتهم الرئيسى، أنه فعل ذلك انتقاما من المجنى عليه لأنه تسبب فى تصفيه عين نجلته الصغرى وقتلها صعقا بالكهرباء.

وأكد أنه منذ 4 سنوات نشبت مشادة بين القتيل زين وأحد شباب المنطقة تطورت إلى مشاجرة كبيرة استخدم خلالها المتهم الأول فرد خرطوش وأطلق طلقة أصابت نجلته دينا وأفقدتها إحدى عيناها، على نحو تسبب فى ضعف البصر، وتم القبض

على المتهم ومحاكمته وحبسه عام على جريمته.

وتابع الأب أنه بعد مرور عام على الواقعة، لقيت ابنته دينا مصرعها صعقا بالكهرباء أثناء تشغيلها للمروحة نظرا لضعف الرؤية بسبب عاهاتها، فإشتد غيظ الأب المتهم وأقسم على الانتقام لنجلته.

وأكد شهود عيان أن زين عندما خرج من محبسه ترك المنطقة لمنع تجدد الخلافات والمشاكل، حتى استدرجه الأب عن طريق أحد أصدقائه وفور تواجده بمقهى قريبة من المكان قبيل الفجر ، خرج المتهم و3 آخرين بحوزتهم السلاح وانهالوا عليها ضربا وسحلوه وجردوه من ملابسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين أيديهم متأثرا بجراحه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالواقعة وانتقل رجال المباحث وتم القبض على المتهمين، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.