رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جيران ضحية بولاق الدكرور: مالحقش يفرح بمولوده

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - أمنية إبراهيم و أحمد شرباش:

 

روى عدد من شهود العيان بشارع الحرية في صفط اللبن تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت مشاعرهم لشعورهم بانعدام الشهامة والمروءة في واقعة سحل وضرب "زين العابدين" على يد عدد من البلطجية الذين استدرجوه وانتقموا منه بطعنات الغدر بعد إصابته فتاة برش خرطوش أفقدها عينها ووفاتها بعد عام نتيجة صعق كهربائي.

"مالحقش يفرح بابنه" قالها أحد الأهالي معبرًا عن حزنه الشديد تجاه الواقعة، وتابع أن المجني عليه استقبل مولوده منذ مايقرب من أسبوع ، لكن لم يمهله القدر الاستمتاع به وبناء مستقبله، وأضاف أن سكان المنطقة شعروا بالعجز تجاه الواقعة لعدم قدرتهم على إنقاذ الضحية من بين يد المتهمين الذين هددوهم بالقتل وحملوا الأسلحة فى وجه الأهالي والزموهم بعدم التدخل فى الأمر.

وشرح الأهالي تفاصيل الواقعة، بأن الضحية "زين العابدين" يتسم بالشهامة والرجولة ويرتبط بعلاقات أسرية طيبة مع الجميع، ومنذ 4 أعوام أطلق عيار ناري من فرد خرطوش فى الهواء مما أدى إلى إصابة طفلة في العين وشقيقها الذى تصادف وجودهما أثناء إطلاق النار .

 

وواصلوا أن المتهم قضي فترة حبس لمدة عام وأثناء ذلك صعقت الفتاة المصابة برش فى العين وفقدها بصرها أثناء عبثها فى مروحة وحمل والدها وشقيقها الضحية وفاتها لتسببه فى فقد نظرها ، كما أن المجنى عليه تزوج بعد خروجه من الحبس وانتقل إلى مكان آخر للعيش به ، لكنهم نجحوا فى استدراجه الى بولاق الدكرور عن طريق أحد أصدقائه.


كان قد تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة وسقوط قتيل والتمثيل بجثته في شوارع منطقة صفط اللبن، وانتقل المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث القسم إلى مكان الواقعة وتم فرض كردون أمنى بها لمنع تجدد الاشتباكات وفرض السيطرة الأمنية، وتم تفريغ كاميرات المراقبة والاستماع الى شهود الواقعة .

 

وكشفت التحريات أن الضحية زين العابدين .ا 28 سنة فارق الحياة بعد إصابته بجرح نافذ أسفل البطن وجروح طعنية وقطعية بمختلف انحاء الجسم ، نتيجة اعتداء صابر .م.ع 58 سنة بمساعدة اثنين آخرين هما عز.ا.غ ، و صلاح.ا.م "حلاق" ، وتم ضبطهما وبحوزتهما سلاحين ناريين وآخر أبيض و16 طلقة.

 

واعترف المتهمون بتعديهم على الضحية وإحداث إصابته وتجريده من ملابسه انتقاما منه، لقيامه بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته ابتهاجا بحفل عرس محدثا إصابة اثنين من أبناء المتهم الرئيسي "صابر" مما أدى تلف عين الفتاة المصابة ومفارقتها الحياة بعد عام من الواقعة.