عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط سكرتير قرية بالبحيرة زور خطابًا رسميًا مقابل مبالغ مالية

ضبط متهم
ضبط متهم

البحيرة- نصر اللقاني:

 

تمكنت مباحث الأموال العامة، اليوم الخميس، من ضبط سكرتير قرية بالمحافظة، لقيامه بتزوير خطاب رسمي، بإزالة منزل بدون ترخيص واصطناع توقيع رئيس القرية مقابل مبلغ مالي.

 

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

كان اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من قسم مباحث الأموال العامة بورود معلومات بقيام المدعو / ع.م .أ.  43 سنة سكرتير عام بالوحدة المحلية بمجلس قرية دائرة مركز شرطة رشيد بالتزوير في المحررات الرسمية.

 

وأكدت التحريات قيام المتهم بتحرير خطابات موجهة للنيابة العامة في رشيد تتضمن قيام عصام م. ز. 42 سنة _طبيب بيطري_ بإزالة مخالفات البناء المُحرر بشأنها المحضرين جنح مركز شرطة رشيد (بناء بدون ترخيص) على خلاف الحقيقة دون إجراء المعاينة من القسم الهندسي المختص بمجلس القرية .. بالإضافة لعدم

اختصاصه بتحرير تلك الخطابات مقابل تحصله على مبالغ مالية وترتب على ذلك براءة المحرر لصالحه الخطابات سالف الذكر في القضيتين المشار إليهما.

 

وأضافت التحريات إلى اصطناع المذكور توقيع مسعد أ. أ  41 سنة _رئيس الوحدة المحلية لمجلس القرية واستغلاله كون خاتم شعار الجمهورية الخاص بالوحدة المحلية عهدته الشخصية.

 

وبسؤال رئيس الوحدة المحلية المذكور .. قرر بمضمون ما تقدم وأضاف بعدم إزالة المخالفات المُشار إليها طبقا للمعاينة التي تم إجرائها.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتولت النيابة التحقيق.