رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تعديهما جنسيًا على طفل "التوكتك".. المحكمة تقضي بإحالتهما للمفتي

اغتصاب طفل
اغتصاب طفل

كتب - أحمد شرباش :

كعادته يخرج الطفل صاحب ال13 عاما للعمل على التوكتوك الخاص به كل يوم بحثًا عن الرزق، يسبق ذلك تقبيله يد والدته التي غمرته بحبها واحتضنته داخل ذراعيها ، ودعت له ، وظلت تتابعه بعينيها حتى غاب عن نظرها، ولم تكن تعلم بأن تلك هى النظرة الأخيرة.

خرج الطفل يبحث عن العمل بشوارع مدينة العامرية فى الإسكندرية، وظل يطوفها بحثا عن الرزق ، حتى تصادف مرور شخصين أمامه، خرجا هما الآخران بحثا عن الكسب الحرام ، ولم يأخذا العبرة من الطفل الصغير الذى قرر تحمل المسئولية منذ نعومة أظافره والخروج للعمل لمساعدة أسرته في مواجهة ظروف الحياة الصعبة.

نظرا الشابان إلى الطفل واتفقا على أمر مريب عندما يعثران على ضحيتهما التي يختارانها ، بعد توافر الصفات التى حدداها ، وفجأة أشار أحدهما بيديه للطفل الذى توقف على الفور ليلبي طلبه بنقله الى المكان الذى يريده مقابل أجره.

انطلق الطفل بالتوكتوك نحو المكان الذى حدده له الرجلان على أمل أن يعود لأسرته ببعض الجنيهات ومواصلة عمله مرة أخرى،.

وأثناء السير بالطريق وجد الطفل سلاحا ابيض على رقبته وطالبه أحدهما بالتوجه إلى منطقة صحراوية ، حيث ارتكاب مخططهما الذى اتفقا عليه.

انهمرت دموع الطفل خوفا من الموقف الذى لم يعتد عليه وتوسل إليهما بتركه يعود إلى أسرته، ويترك لهما التوكتوك لكنهما رفضا خوفا من افتضاح أمرهما ، بعيون

تشبه "الذئب في الخبث والمكر" واعتديا على الصغير لإشباع غريزتهما بعدما شلا حركته بسلك كهربائي وتناوبا اغتصابه وبعد انتهائهما منه علقاه من رقبته ليفارق الحياة مشنوقا.

وقررت محكمة جنايات الإسكندرية ، إحالة أوراق المتهمين إلى مفتى الجمهورية، لقتلهما المجنى عليه، بعد الاعتداء عليه جنسيًا وسرقة «التوكتوك» الخاص به، وذلك للنطق بالحكم بجلسة 19 يونيو.

 وترجع أحداث القضية رقم 29744 لسنة 2012، جنايات العامرية أول، إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة العامرية أول، يفيد بالعثور على جثة طفل يبلغ من العمر 13 عامًا مشنوق بسلك كهرباء، بإحدى المناطق الصحراوية.

وكشفت التحريات، قيام كل من "إ.ص.ا" و"م.ا.أ" عاطلين، بخطف المجني عليه واقتياده بالتوكتوك بمنطقة صحراوية، واعتديا عليه جنسيًا وهتكا عرضه، وقاما بشنقه بسلك كهربائي وسرقة "التوك توك".

وتم القبض على المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم بإحالة أوراقهما للمفتي.