رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فتاة ليل وراء مقتل شاب على يد صديقه بالجيزة

حوادث

الاثنين, 16 أبريل 2018 22:48
فتاة ليل وراء مقتل شاب على يد صديقه بالجيزة

كتب- أمنية إبراهيم وأحمد شرباش:

 

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة لغز العثور على جثة شاب متحللة منذ عدة أيام بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، حيث تبين ان صديق الضحية وفتاة ليل وراء ارتكاب الواقعة.

 

وتبين من تحريات اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، أن صراع بين الضحية وصديقة على فتاة ليل، انتهى بقتله وإلقائه بمكان العثور عليه.

 

وتوصلت التحريات إلى هوية الضحية، حيث تبين أنه يدعى سيف.ا 20 سنه ومقيم بالهرم ، وذكر صديق الضحية امام

رجال المباحث انه توفى نتيجة جرعة هيروين زائدة ، وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الواقعه ، أثناء استغراقة في النوم ، بعد مشاجرة بينهما على فتاة ليل كانت بصحبتهما في شقة بمنطقة فيصل ، وحمله داخل سيارته والقاه بطريق مصر إسكندرية الصحراوى وفرا هاربا.

 

تلقي اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة، بالعثور علي جثة لأحد الأشخاص

ملقاة بالكيلو 40 طريق مصر إسكندرية الصحراوي، دائرة مركز شرطة منشاة القناطر.

 انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ، وتبين من المعاينة ، أن الجثة لرجل في حالة تحلل نظرا لإلقاء الجثة بالصحراء منذ عدة أيام ، و لم يعثر بحوزة الضحية علي أية أوراق لتحقيق الشخصية، وتبين أنه أثناء مرور سائق بالطريق لاحظ تواجدها فابلغ شرطة النجدة.

 

شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث بقيادة المقدم إكرامي البطران، رئيس مباحث منشاة القناطر لفحص الواقعة وبيان ملابساتها، وظروفها، للكشف عن هوية المجني عليه، والجاني، والدافع، وراء ارتكاب الجريمة، وفحص بلاغات الغياب ومطابقتها بأوصاف صاحب الجثة.

أهم الاخبار