رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عاتبه والده لسوء سلوكه.. فانتحر

حوادث

الاثنين, 16 أبريل 2018 18:29
عاتبه والده لسوء سلوكه.. فانتحر

كتبت- دعاء العزيزي:

 

في ليلة اتسمت بالسواد جلس خلف جدران غرفته، والألم يعتصر قلبه، يتذكر كلمات والده القاسية ونهره وعقابه له، حتى قرر أن يشنق نفسه، ولم يعلم الأب أن عتابه لنجله قاصد إصلاح حاله، سوف ينهي حياته.

 

بدأت قصة "أحمد" صاحب 18 عامًا، عندما انساق وراء صحبة السوء، حتى اتجه إلى دوامة الانحراف معهم، فبدأت نيران الغضب تملأ قلب والده الذي حاول مرارا التحدث إليه بهدوء أملا في أن ينصلح حاله ويترك الطريق الذي

يسير فيه، ولكن فشلت جميع محاولاته.


وفي يوم الحادث اشتد غضب الأب من نجله فنهره بشدة وأخذ منه هاتفه المحمول ومنعه من الخروج من المنزل، فدخل الابن غرفته في حالة نفسية سيئة، وسحب سلك كهرباء وعلقه بجنش السقف وشنق نفسه، وعندما دخل عليه والده وعمه نقلاه إلى المستشفى أملا في إنقاذه ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله.

 تعود أحداث الواقعة لتلقى مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم الدخيلة، بوصول الشاب "ي  أ  م" 18 سنة، عامل ومقيم منطقة أبو يوسف الدخيلة لمستشفى العامرية العام مصابا بسكات حول الرقبة متوفيا.
 
ومن جانبه أكد شقيق والد المتوفى "م م ا" 34 موظف ومقيم نفس العنوان، قيام نجل شقيقه بالانتحار شنقا، مستخدما سلك كهرباء يتدلى من سقف حجرة نومه، على أثر قيام والده بتعنيفه وأخذ هاتفه المحمول لسوء سلوكه، فقام بإنزاله بمساعدة والده ونقله للمستشفى وتبين وفاته.
 
بسؤال والده "ا م ا" ٤٣ سنة، سائق ومقيم بذات العنوان، أيد ما جاء بالفحص والمعاينة، ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

أهم الاخبار