رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط باقي المتهمين بالسطو على عبدالمنعم أبوالفتوح

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 27 مارس 2012 13:56
ضبط باقي المتهمين بالسطو على عبدالمنعم أبوالفتوح
القليوبية - صلاح الوكيل :

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية في حملة مكبرة علي مدينة الخانكة من القبض علي باقي التشكيل العصابي المشترك في السطو المسلح علي الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح وسرقة سيارته والاعتداء عليه وبحوزتهم ربع كيلو هيروين و5 فرد خرطوش .

كما تم ضبط أحد أخطر البلطجية الذي روع أهالي مدينة الخانكة  أكثر من عام وبحوزتة رشاش برتا وطبنجة . أحيل المتهمين للنيابة فتولت التحقيق .
وكانت تعليمات اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية قد اعطي تعليمات للواء أحمد

سالم الناغي مدير أمن القليوبية بتمشيط جميع البؤر الاجرامية وخاصة بمدينة الخانكة .

وعلي الفور قامت قوة كبيرة من رجال العمليات الخاصة وقوات الامن المركزي برئاسة اللواءن محمد القصيري مدير المباحث وعرفة عمارة مساعد المدير لفرق الخانكة وقادها العميد أسامة عايش رئيس المباحث .

واسفرت الحملة عن ضبط رفيق السيد مدينة أحد أخطر البلطجية الذين روعوا أهالي الخانكة والخصوص لمدة

عام وبحوزتة رشاش برتا وطبنجة وكمية كبيرة من نبات البانجو .

كما أسفرت الحملة التي شارك فيها العقيد أحمد الشافعي رئيس فرع البحث الجنائي بالخصوص من القبض علي باقي التشكيل العصابي الذي هاجم سيارة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح بالاسلحة الالية وأستولوا علي سيارتة وتلفيونة المحمول وأعتدوا عليه بالضرب وسائقة وهم رجب عبده هاشم وشهرتة رجب رشاح وخالد سليمان هراس وهاشم جمعة وبحوزتهم ربع كيلو بدرة و5 فرد خرطوش .

كما أسفرت الحملة عن ضبط 5 مساجين هاربين و6 محكوم عليهم في أحكام جنائية وضبط سيارتين مسروقتين و2قضية بانجو تزن 30 كيلو وتولت النيابة التحقيق  .

أهم الاخبار