رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحباط محاولة الاستيلاء على حاوية ملابس بمطار برج العرب

حوادث

الاثنين, 26 مارس 2012 20:48
إحباط محاولة الاستيلاء على حاوية ملابس بمطار برج العرب
الإسكندرية - شيرين طاهر

أحبطت مباحث مطار برج العرب بالإسكندرية محاولة قيام 6 أشخاص ملثمين يحملون الأسلحة الآلية بالسطو على حاوية ملابس جاهزة عقب خروجها من المنطقة الحرة بغرب الإسكندرية متوجهة بحراسة شرطية إلى ميناء شرق التفريغ بمنطقة بورسعيد لإعادة تصديرها للخارج.

  قام اللصوص بمحاولة سرقة 350 كرتونة ملابس جاهزة تحت تهديد الأسلحة النارية. كان اللواء وائل عبد الرازق مدير مباحث مصلحة أمن الموانى قد تلقى إخطارا من اللواء عبد الفتاح حرب مدير مصلحة الموانى أمن الإسكندرية بقيام تشكيل عصابى بالسطو على حاوية ملابس والتعدى بالضرب على أمين الشرطة وإصابته بطلق

نارى تم نقله على الفور للمستشفى . انتقل على الفور رجال المباحث بإشراف العميد محمد رفاعى رئيس قسم مباحث موانئ أمن الإسكندرية بالفحص والمعاينة تبين أن عقب خروج حاوية ملابس من المنطقة الحرة على متنها 350 كرتونة بحراسة شرطية لتوصيلها الى ميناء شرق التفريغ بورسعيد لإعادة تصديرها للخارج وأثناء سيرها بالطريق الصحراوى فوجئ رجال المباحث بقيام سيارة موبيليا تعترض طريقهم وقام 6 أفراد ملثمين يحملون الأسلحة الآلية والبيضاء بالتسلق على ظهر الحاوية وقاموا
بالتعدى بالضرب على قائد السيارة الرقيب "رجب عبد الرحمن" محاولة للاستيلاء على الحاوية وقاموا بإلقائه على الارض واستولى على الحاوية.

وقام رجال المباحث برئاسة العقيد سامح العزيرى مدير شرطة المنطقة الحرة والمقدم تامر العزيزى رئيس مباحث المطار من بمطاردة المتهمين وتمكنوا من إعادة الحاوية والقبض على أحد المتهمين بالفحص والمعاينة تبين من التحريات بإشراف العميد نور عفيفى مدير ادارة شرطة الموانئ ان المتهمين يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا للسطو على الحاويات عقب خروجها من المنطقة الحرة تم احالة المتهم الى النيابة . أمر المستشار ايمن غباشى رئيس النيابة بحبس عاطل اربعة ايام على ذمة التحقيق وسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين وتحريات مباحث الأموال العامة لاتهامهم بالسطو على حاوية ملابس جاهزة تقدر بملايين الجنيهات.
 

أهم الاخبار