رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضابط طيران يتعدى على صحفى ومصور

بوابة الوفد الإلكترونية

تعرض صحفى ومصور صحفى للاعتداء من ضابط طيران والذى استغل منصبه بتوجيه السباب للصحفى والمصور أثناء قيامهما، وذلك بعد أن قام بتهديدهما بالسلاح الخاص به.

ويؤكد صالح رمضان الصحفي وسيد الباز المصور أنهما كانا يقومان بإجراء تحقيق عن أزمة السولار بإحدى قرى مركز أجا ثم فوجئنا بأحد الاشخاص يخرج علينا ويهددنا بسلاح نارى، كما انه اعتدى علينا بالضرب ثم احتجزنا لمدة ساعتين.
وتبين ان المعتدى هو زوج ابنه صاحب محطة البنزين، كما قام بتحطيم الكاميرا الخاصة بالمصور، والتي يصل ثمنها لأكثر من 12 ألف جنيه.
وتوجه الزملاء لتحرير محضر بالواقعة وإثبات الاعتداءات، واتهموا فيه الضابط ويدعي "عبد الناصر حسنين مجاهد" بالاعتداء عليهم وتحطيم

الكاميرا.
واعلن عدد من الصحفيين تضامنهم الكامل ورفضهم للاعتداء وأصدروا بيانًا  مطالبين فيه بمحاسبة الضابط بشكل فوري وإلا أن الصحفيين ومعهم محامى حقوق الانسان سيدخلون فى اعتصام، وتم ابلاغ نقابة الصحفيين لاتخاذ ما يلزم من اجراءات، كما توجه وفد من محامى حقوق الانسان ومحمد شبانة عضو مجلس الشعب.
وعلى الجانب الآخر اتهم الضابط الصحفيين بأنهما حاولا سرقة إيراد محطة البنزين  تحرر بالواقعة المحضر رقم 6022 جنح مركز شركة أجا.