رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط تشكيل عصابى لسرقة الكابلات الكهربائية بأسيوط

حوادث وقضايا

الاثنين, 26 مارس 2012 16:06
ضبط تشكيل عصابى لسرقة الكابلات الكهربائية بأسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح:

تمكن ضباط مباحث أول أسيوط فى حملة مكبرة برئاسة المقدم محمد عصامى رئيس مباحث اول اسيوط تحت اشراف اللواء رضا الصايم مدير المباحث الجنائيه من ضبط تشكيل إجرامى لسرقة الكبلات الكهربائيه ومحل لبيع الصواعق الكهربائية.

كما تمكنوا من ضبط أشقاء فى تجاره الحبوب المخدرة وتحويل 5 للنيابه العامه على خلفيه حفر منزل للتنقيب عن الاثار وذلك خلال حملة أمنية مكبرة بدائرة القسم .
كان اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط قد تلقى اخطاراً بتمكن ضباط مباحث اول اسيوط من

ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص وهم ( زين.م ، سيد.ز، على.ر) تخصصوا في سرقه الكبلات الكهربائيه ؛ وجارى عرضهم على النيابه العامه .
كما تم ضبط كل من (طه .خ ، وأسامة.م ، محمد.أ ، أحمد.ب ، عبدالعال.ث ) أثناء قيامهم بحفر بعمق 20 متر وعمل سرداب بأحد المنازل للتنقيب عن الاثار .
وبتحويلهم إلى النيابة العامة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق
واستدعاء لجنه هندسيه من الاثار لمعاينه المنزل واعداد تقرير.
اما فى مجال المخدرات فقد تمكن ضباط المباحث من ضبط محمود.أ ـ عاطل ، وبحوزته 170 شريط ما بين (ترمادول وامدول وتمول) المحظورين تداولهم إلا بروشته طبيه بينما تمكن شخصين آخرين من الهرب وجارى البحث عليهم .
وقد أمرت النيابه بحبس الأول 4 أيام على ذمه التحقيق .
كما تمكنت قوات الشرطة من ضبط جمال.م ـ صاحب محل تجارى ـ يتاجر فى بيع الصواعق الكهربائيه وعبوات رش السبراى حيث تم ضبط 18 صاعق وعبوتين من رش الاسبراى الذى يؤدى إلى تشنق عصبى .
وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق
.

أهم الاخبار