رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع عامل بطلق نارى داخل محطة وقود بالغربية

حوادث

الأحد, 25 مارس 2012 20:04
مصرع عامل بطلق نارى داخل محطة وقود بالغربية
كتب– رفيق ناصف:

لقى عامل بمحطة وقود بشارع الجيش بمدينة زفتى التابعة لمحافظة الغربية إثر إصابته بطلق نارى بالصدر والساقين فى مشاجرة على أولوية تمويل السيارات بالمحطة.

كان اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية تلقى بلاغا من مستشفى زفتى العام بوصول محمد جودة 35سنة عامل بمحطة وقود بشارع الجيش بمدينة زفتى مصاب بطلق نارى بالصدروالساقين ووفاته فور وصوله.
تبين من تحريات المقدم على أبو زهرة رئيس مباحث مركز زفتى 

قوع مشادة كلامية بين المجنى عليه وبين محمد حسين غنيم 29سنه عامل (هارب) ومقيم سندباص ومحمد عبد الله 28 سنه سائق مقيم سندباص ومصاب بجروح قطعية بفروة الرأس وكدمات متعدة بالجسم للخلاف على أولوية تمويل سيارة الثالث تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثالث بالتعدى على المجنى عليه بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان
بحوزته مما أسفر عن إصابته التى أودت بحياته.
من ناحية أخرى، حاول المتهمان الهرب فقام الأهالى بملاحقتهما وتم ضبط الثانى والتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بينما تمكن الأول من الهرب.
تم تحرير محضر وأخطرت النيابة للتحقيق والتى قررت ندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها بالإضافة لسرعة ضبط المتهم الهارب.
وتعد هذه الواقعة هى الثانية خلال أسبوع حيث نتج عن الأولى مصرع شخص بإطلاق النار عليه من قبل صاحب محطة بنزين بقرية نواج مركز طنطا، وإصابة آخر إثر مشاحنات داخل المحطة بسبب التموين بالسولار.

 

أهم الاخبار