رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 7 أطنان أسمدة آزوتية بأسيوط

حوادث

الأحد, 25 مارس 2012 10:22
ضبط 7 أطنان أسمدة آزوتية بأسيوطصورة أرشيفية
أسيوط ـ محمد ممدوح :

تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط 7 أطنان من الأسمدة الآزوتية المدعمة والمخصصة لبنوك التنمية والائتمان الزراعي والمحظور تداولها.

صرح بذلك العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط، وقال إنه تم ضبط السيارة رقم 45283 نقل المنيا وذلك بكمين مدخل أم القصور بمركز منفلوط وبداخلها 7 أطنان من الأسمدة الآزوتية يوريا 46.5 % معبأة داخل 140 شيكارة زنة 50 كيلو بغرض بيعها في السوق السوداء.
تم تحرير محضر بالواقعة رقم 3060 جنح مركز منفلوط لسنة 2012م، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف نيابة منفلوط .
وأضاف أبو شقة: إنه تم ضبط 2000 لتر سولار مدعم على متن السيارة رقم ي.ب.ج 4863 قيادة محسن كميل جاد وذلك بمنطقة المعلمين بمدينة أسيوط كما تم ضبط 5 فواتير على بياض مدون عليها الجمعية التعاونية للبترول بدون تواريخ أو

الصنف أو الجهة المرسل إليها الكمية بغرض التلاعب والتربح ببيعها في السوق السوداء، لافتاً إلى أنه تم ضبط هذا السائق من قبل وبحيازته 4200 لتر سولار بدون وجه حق تم تحرير محضر بالواقعة رقم 3873 جنح أول أسيوط لسنة 2012م وتم التحفظ على المضبوطات تحت ترصف نيابة أول أسيوط.
وأوضح مدير مباحث التموين أن الحملات المستمرة بالتعاون مع مديرية التموين على جميع مراكز المحافظة بناء على توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لضبط المستغلين والمتلاعبين بأسعار السلع المدعمة والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

 

أهم الاخبار