رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمن بنى سويف: كذب بلاغ باختطاف إحدى السيدات

حوادث وقضايا

السبت, 24 مارس 2012 14:16
أمن بنى سويف: كذب بلاغ باختطاف إحدى السيدات
القاهرة - أ ش أ:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف من كشف حقيقة بلاغ كاذب باختطاف احدى السيدات ونجحت فى إعادتها.

وكان مركز شرطة الواسطى قد تلقى بلاغا من المدعو أحمد ع.ع (50 سنة عامل) مقيم بدائرة المركز بغياب نجلة شقيقته المقيمة بذات العنوان واعتقاده باختطافها، فتم على الفور تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن وجود اتفاق بين المتغيبة ونقاش مقيم بدائرة المركز وسبق له التقدم لخطبتها وتم رفض طلبه على ابتزاز أهليتها.
وأظهرت التحريات أن المبلغ بغيابها سبق تغيبها عن مسكنها منذ حوالى

شهرين وقيام ذويها بدفع 90 ألف جنيه مقابل عودتها.
وعقب إتخاذ الإجراءات القانونية وكافة التدابير والإحتياطات الأمنية تم ضبط الأخير، وبمواجهته أيد صحة ذلك وأنه قام بالاتفاق مع سائق على اصطحابها من مسكنها والتوجه بها لأحد الأماكن بالقاهرة، واتصل الثانى هاتفيا بأهليتها وأدعى اختطافها بالاتفاق معه وطلب منهم دفع 90 ألف جنيه مقابل عودتها، وقام أهليتها بدفع المبلغ وعادت لمسكنها فى وقت لاحق.
كما أضاف المتهم أنه اتفق
مع المتغيبة على الزواج واستعدادا لذلك قام باصطحابها إلى شقة مستأجرة بالقاهرة، مستخدما سيارة قادها المتهم الثانى، وأرشد عن مبلغ 70645 جنيها من مبلغ الفدية المستولى عليه من أهليتها... وأضاف أنه قام بصرف باقى المبلغ فى شراء حجرة نوم وبعض الأجهزة الكهربائية تمهيدا لإتمام الزواج.
وعقب تقنين الإجراءات تم توجيه مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة وفرع الأمن العام، أسفرت عن ضبط الفتاة الغائبة وبصحبتها المتهم الثانى بإحدى الشقق المستأجرة بمنطقة الدواجن بدائرة قسم حلوان، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات وما ورد بأقوال المتهم الأول أيدا مضمونها، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل الواقعة، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أهم الاخبار