رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتحار طفل شنقًا بسبب خلافات أسرية بالمنيا

صورة لمنتحر
صورة لمنتحر

المنيا- أشرف كمال:

أقدم طفل 15 سنة، اليوم السبت ، على الانتحار بشنق نفسه بحبل حول رقبته، في إحدى قرى مركز المنيا، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، لوجود خلافات أسرية وتعنيف والده له، ومُعايرته بعدم إكمال تعليمه، وعدم مُراعاة أرضه الزراعية.

وكان مدير أمن المنيا ، اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب ، قد تلقى إخطارا من العميد منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي ، عن إنتحار طفل عقب وقوع مُشادة كلامية بين الطفل المنتحر "إ. ف. ع" 15 سنة، ووالده 48 سنة، داخل إحدى قرى مركز المنيا، قام والده خلالها بتعنيفه، وُمعايرته بترك العملية التعليمية، وعدم مُراعاته الأرض الزراعية، انتحر بلف حبل حول رقبته، وربطه في إحدى فروع شجرة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وأخطر عدد من الأهالي أجهزة الأمن، التي انتقلت إلى مكان الحادث.

وبانتقال قوة أمنية من وحدة مباحث مركز المنيا، تبيّن وجود جثة المُنتحر، مسجاه على ظهرها في الأرض الزراعية الخاصة بوالده، وملفوف حول رقبته حبل، ووجود

سحجات وآثار خنق حول الرقبة، وأنّه كان على خلاف مع والده، ووقعت مُشادة كلامية بينهما قبل الحادث، بسبب عدم رعايته للأرض الزراعية، ومُعايرته بترك تعليمه، وأكد والده في المحضر رقم " 2260 لسنة 2018 إداري مركز المنيا"، انتحار نجله بربط حبل بفرع شجرة داخل أرضه الزراعية، وشنق نفسه به، وأنّه تمكن بمُساعدة الأهالي من إنزاله، مُبررًا انتحار نجله لمروره بحالة نفسية؛ لوجود خلافات أسرية ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم ، وأُخطرت النيابة العامة لتُولي  التحقيقات، والتي قررت دفن الجثة عقب ورود تقرير الطب الشرعي .