رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط مستريحة جديدة بالأميرية استولت على 3 ملايين جنيه

المتهمة المضبوطة
المتهمة المضبوطة

كتب - ياسر ابراهيم ومحمد التهامي:

سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ربة منزل "مستريحة جديدة"، نصبت على المواطنين بمنطقة الأميرية واستولت منهم على مبالغ مالية تخطت الــ3 ملايين جنيه، بزعم استثمارها بعائد مالي مغرٍ، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتوالي التحقيق.

تكشفت الواقعة عقب تعدد البلاغات الواردة لقسم شرطة الأميرية، ضد "فاتن.ن" 43 سنة ربة منزل ومقيمة 13 حارة جاد محجوب من شارع نخلة عزبة القصاصين ـ دائرة القسم  "دون السوابق "، لقيامها بالنصب على المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في تجارة الأجهزة الكهربائية مقابل ربح شهري 10% وعدم التزامها بتسديد الأرباح وتهربها من إعادة أصل المبالغ المودعة طرفها للمجني عليهم .

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وأن إجمالي

المبالغ المالية المستولى عليها بلغت3.755.000 مليون جنيه، فتم إعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطها، وبمواجهتها بالتحريات وما جاء بأقوال المبلغين أيدتها واعترفت بتحصلها منهم على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في تجارة الأجهزة الكهربائية مقابل أرباح شهرية 10% إلا أنها عجزت عن تحقيق الأرباح المشار إليها أو رد أصل المبالغ.

واعترفت بارتكاب وقائع الاستيلاء على مبلغ مالي مليون و 750 ألف جنيه من ضحاياها، وتم استدعاؤهم وتعرفوا على المتهمة واتهموها بالنصب.