رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد إنجاب طفلها الخامس.. تخلع زوجها "البخيل"

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت-دعاء العزيزي:

كانت تراه فارس أحلامها ملأ حياتها بوعود وردية، جعلها تنتظر اليوم الذى يجمعهما فيه عش الزوجية، كانت لاتدرى من أين أتت بكل هذا الحب له، حتى جاء موعد زفافهما، وكانت تفكر انهما أسعد زوجين، ولكن لم تمضِ سوى أيام حتى اكتشفت الزوجة المسكينة كارثة إفاقتها من سعادة كانت تغمر قلبها لم تكتشفها قبل زوجهما انه بخيل.

 

وكان يطالبها دائما بالإنفاق على المنزل ويعتمد على راتبها تحملت الكثير معه عانت كى تستمر الحياة حتى جاء طفلهما الأول ظنت انه سوف يتغير من الطفل، ولكن بقى الوضع كما هو عليه، فكرت فى الانفصال عنه ولكن اهلها كانوا يقنعونها بالتحمل أملا فى انصلاح حاله، ثم مرت السنون حتى اصبح لديهم 5 اولاد، ومازالت عاصفة بخله مستمرة.

 

بدأت حكاية "وفاء" القاطنة بشبين الكوم، بعدما فاض بها الكيل، ووقفت أمام محكمة الأسرة لتروى مأساتها وبدأت تسرد التفاصيل قائلة؛ تزوجت "محمد" عامل، منذ 15 عاما، بعد قصة حب، كان خلالها رجلا تتمناه اى

فتاة، واكتشفت بعد أيام من زواجنا بخله كان يرفض الانفاق على المنزل شيئا فشيئا حتى امتنع تماما.

 

وتضيف: "وكان يعتمد على راتبى من عملى اعتمادا كليا فى كل متطلبات المنزل، وحاولت أن أتحمل أملا فى أن يتغير، حتى عندما رزقنا الله بطفلين كان يرفض الإنفاق عليهما منذ ولادتهما".

 

وتتابع: "كنت أذهب إلى العمل وكان يطالبنى أن أصرف على المنزل، حتى عندما كنت أطالبه بمستلزمات أولاده لاننى لا أستطيع شراء كل مايحتاجونه، كان ينهرنى وما كان لى منه غير الإهانة".

 

لم تجد الزوجة أمامها غير باب محكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع من ذلك الرجل البخيل، بعدما طلبت منه الطلاق كثيرا ولكنه رفض.