رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بحث عن حلم الإنجاب ففقد حياته.. حكاية عجوز قُتل على يد زوجته

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

القاهرة- بوابة الوفد:

 

كان يتمنى أن ينجب طفلا يحمل اسمه بعد وفاته، وفي سبيل ذلك قرر البحث عن سيدة قادرة على الإنجاب، حتى تحقق له حلمه، ولكونه عاملًا بسيطًا، لجأ إلى أحد السماسرة ليختار له شريكته التى تنجب له طفلا، لكنه بدلا من أن يمنحه الحياة قاده إلى نهايته دون علمه.

 

جلس"يحيي.م" الرجل الخمسيني يبكى حظه وباتت الكلمات تخرج من بين شفاهه دون وعى منه، وبات ليلته في حزن: "هموت ومش هلاقي حد يورث اسمي" ..ليضع رأسه على وسادته ويغط في النوم العميق ، وفي الصباح تبادره فكره غيرت حالته، وأعطته أملا وطعما آخر للحياة.

 

بعد ليلة بائسة قرر الرجل أن يلجأ إلى مساعدة أحد السماسرة ليرشحوا له إحدى السيدات التي سبق لها وأنجبت ذكورا ونساء، وبالفعل حصل على ماتمناه وأحبره السمسار بوجود سيدة في منتصف الثلاثينيات لها 5 أبناء ويمكنه التزوج منها.

 

لم يضيع الرجل وقته وذهب اليها لطلب يدها، وفي فترة قصيرة تم عقد قرانه عليها، رغم بساطة حلم الزوج وأمنيته في الحياة بإنجاب طفل، إلا أن الزوجة الجديدة كانت طامعه فيه واعتبرته صفقه ستخرج منها بمبلغا يعينها على تربية أبنائها.

 

بعد 9 أشهر زواج لم يحصل الرجل على مراده وتسعده الزوجه بخير حملها، ومع ملاحظتها عليه، تغير مزاجه، بدأت المشكلات تدب بينهما، حتى خشيت على مستقبلها، وضياع صفقتها دون إتمامها، فغافلته ونقلت عفش المنزل إلى منزل أسرتها بالفيوم، خوفا من أن يطلقها وتخرج خالية الوفاض.

 

عاد الرجل من عمله فوجد المنزل دون

أثاث، وأثناء معاتبته لها على فعلتها التى لا داعى لها، وأثناء ذلك طلبت منه أن يطلقها لكنه رفض، وطالبها بالهدوء وإعادة المنقولات، فتطورت المشادة بينهما إلى مشاجرة اعتدت فيه الزوجة على زوجها بالضرب وتمكنت من خنقه حتى فارق الحياة.

 

لتجد الزوجة نفسها أمام جثة زوجها، وحاولت الهروب من رجال الشرطة لكنهم تمكنوا من ضبطها، وتسجيل اعتر افاتها في محضر رسمي، وأحالتها النيابة الى المحكمة التى انهت جلسات محاكمتها وأحالة أوراقها إلى فضيلة المفتى لأخذ رأيه في قرار إعدامها.

 

كانت نيابة جنوب الجيزة الكلية أحالت في وقت سابق، المتهمة إلى المحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة قتل زوجها بسبب حلافت بينهما. وتبين من التحقيقات أن المتهمة قتلت زوجها "يحيى ع"، 54 عاما، بالخنق والاعتداء عليه وانهما تزوجوا منذ 9 أشهر .

 

وكشفت التحقيقات ان من "نادية. م"، 34 عاما، تزوجها المجنى عليه عن طريق سمسار لعدم إنجابه من زوجته الأولى، علاوة على أن الأخيرة تزوجت مرتين، ولديها 6 أطفال (5 بنات - ولد).