عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سعد الصغير وريم البارودي يتضامنان مع ريهام سعيد بأولى جلسات "خطف الأطفال"

سعد الصغير في المحكمة
سعد الصغير في المحكمة - تصوير رشدي أحمد

كتب - محمد مصطفى ومحمد موسى:

حضر إلى مجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، الفنان سعد الصغير، والفنانة ريم البارودي، للتعبير عن تضامنهما مع الإعلامية ريهام سعيد، في أولى جلسات محاكمتها وآخرين في قضية التحريض على اختطاف الأطفال.

 

أكد سعد صغير، في تصريحات صحفية في قاعة المحكمة، أن حضوره للمحكمة يأتي للتضامن مع ريهام سعيد، وأشار "الصغير" إلى مُساهمات "ريهام" في مُساعدة الأطفال، ذاكرًا أن "ريهام" مُتكفلة بعلاج أربعة أطفال، وامتنعت الفنانة ريم البارودي عن إبداء أي تعليق.

 

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في

البشر.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، التي أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن، أن الإعلامية ريهام سعيد وفريق إعداد برنامجها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تلفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

 

كما تضمنت التحقيقات اعترافات تفصيلية أدلى بها أحد المتهمين، تفيد بارتكاب الإعلامية المتهمة وبقية المتهمين في القضية، للجرائم المنسوبة إليهم، بقيامهم بتحريضه على ارتكاب وقائع اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.