عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع طالب بطلق خرطوش في حفل زفاف بشبرا الخيمة

اللواء ايهاب خيرت
اللواء ايهاب خيرت

القليوبية- محمد عبدالحميد:

 

لقى طالب بكلية الحقوق بجامعة بنها، مصرعه عقب إصابته بطلق نارى خرطوش أثناء تواجده بحفل زفاف بشبرا الخيمة.

ورد بلاغ لقسم ثان شبرا الخيمة من مستشفى المطرية بوصول المدعو إسلام عبدالفتاح طه محمد القصاص 18 سنة طالب بكلية الحقوق - جامعة بنها ومقيم بهتيم دائرة القسم،  مصاب بطلق نارى خرطوش بالرقبة من الناحية اليمنى وتوفى عقب وصوله للمستشفى وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال والفحص تبين أنه حال تواجد المجنى عليه بحفل عرس صديقة المدعو محمد وحيد المبلط بناحية مدارس الأورمان – بهتيم – دائرة القسم قام المدعو فاروق ع ف  19 سنة حاصل على دبلوم تجارة ومقيم شارع داير الناحية – بهتيم – دائرة القسم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته ابتهاجا بحفل العرس أحدث إصابة المجني عليه عن طريق الخطأ وفر هاربا.

أمكن التوصل إلى شاهدى الواقعة كل من محمد إ أ  22 سنة صاحب محل عطور ومقيم خلف مدارس الأورمان – بهتيم – دائرة القسم (صديق المجنى عليه) وجرجس م ى 18 سنة حاصل على دبلوم صنايع ومقيم ذات العنوان (صديق المجنى عليه) وبسؤالهما أيدا ذلك

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع وتم التحفظ عليه.

تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3349 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2018م.