عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 4 أشخاص أوثقوا جارهم وألقوه في مياه ترعة الرياح بالبحيرة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- نصر اللقاني:

 

شهدت محافظة البحيرة جريمة مأساوية، بعد قيام 4 أصدقاء باحتجاز جارهم يومين، وأجبروه على تناول أقراص مهدئة، ثم أوثقوه وألقوه بترعة الرياح بالبحيرة، تم انتشال الجثة ونقلها إلى المشرحة، وضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، بلاغا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، بالعثور على جثة حسام ر.خ.21سنة عامل بمقهى، ومقيم المنوفية، طافية بمياه ترعة الرياح بالبحيرة أمام قرية مغنين.

انتقلت على الفور اللواء محمد هندي مدير إدارة البحث الجنائي والعميد عيد الغفار الديب رئيس المباحث إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن الجثة لشاب يرتدي كامل ملابسه موثوق اليدين ومكمم الفم بلاصق شفاف اللون وملفوف حول خصره وذراعيه جنزير حديدي مثبت بغطاء أسمنتي، ووجود إصابة "جرحان غائران بالجانب الأيسر ومؤخرة الرأس"، وما قرره شقيقه محمد ر.خ. بعد تعرفه على

الجثة بخروج المجني عليه مساء يوم الثلاثاء 6 مارس الجاري للتنزه مع أصدقائه وعدم عودته.

توصلت التحريات إلى قيام محمد ح. ص.  25 سنة عامل، أمير ع. أ.  31 سنة عامل، محمد ج. ر. 23 سنة عامة، سبق اتهامه في قضيه جنح (مخدرات)، محمود أ.أ.

تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بسبب وجود خلافات سابقة بسبب الجيرة بين عائلة المجنى عليه وعائلة المتهم الأول، ونظرا لوجود علاقة صداقة بين المتهمين فقد عقدوا العزم وبيتوا النية على الانتقام من المجني عليه.

تم إحالة المتهمين إلى النيابة التي تولت التحقيق.