رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبرزها التلميحات الجنسية.. الجنح تودع أسباب حبس مطربة "بص أمك"

ليلى عامر بطلة كليب
ليلى عامر بطلة كليب بص أمك

كتب- أسماء خالد ومحمد علام:

أودعت محكمة جنح  قسم الجيزة، أسباب حكمها على  ليلى عامر ممثلة الفيديو الفاضح بص أمك وفريق العمل بالسجن والغرامة حيت أكدت المحكمة أنها تأكدت من ثبوت الجرائم التى hرتكبها المتهمون وفقًا لتحريات الشرطة وتحقيقات النيابة فضلًا عن دور الهيئة  أثناء الجلسات.   

 

و كانت أسباب إدانة سامية عبد الغفار وشهرتها "ليلى عامر" راقصة الفيديو المثيرة، أنها اعتمدت على أسلوب الإغراء من خلال حركاتها المثيرة وملابسها فضلًا عن  التلميحات الجنسية التى حرصت على ترديدها خلال الفيديو كليب المثير والذى حمل عنوان بص أمك.

أما بالنسبة لممثل الفيديو الفاضح مجدى عبد الحليم،  فكانت أسباب إدانته هو اشتراكه فى  التحريض على الفجر والفسوق ومساعدة المتهمة الأولى فى إيحاءاتها الجنسية.

 

وبخصوص أسباب إدانة طاقم العمل وهم كل من "سمير أحمد"، و"سيد على" و"إبراهيم عجوزى" و"حنان حمودة" فإن النيابة وجهت لهم اتهامات الاشتراك بالتحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهمة الأولى فى إتيان أفعال فاضحة علانية مخلة بالحياء العام والإعلان عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى كما أن الفيديو كان يشمل ألفاظًا وبذاءات جنسية واضحة وسعت البطلة والممثل فى الإثارة الجنسية للجمهور من خلال تريد عبارة بص أمك على نحو يخدش الحياء.

 

واستند هيئة المحكمة فى حكمها على المتهمين وفقًا لما تضمنته الحيثيات  إلى تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب، التى كشفت عن الفيديو الفضاح وأنه جزء من فيلم  بعنوان "سلك عريان"، احتوى على إيحاءات جنسية، فضلا عن ارتداء المتهمة الأولى ملابس فاضحة مثيرة للغرائز الجنسية وأنها عرضت الفيديو بطريقة مثيرة للشهوة.

 

 وأن المحكمة استندت فى إدانة المتهمين

إلى نص المادة 269/1 مكرر عقوبات، فضلًا عن نص المادة 278 من قانون العقوبات، والمادة 306/1 من ذات القانون، والمادة 306 مكرر "ب"، فضلاً عن نص المادة 15 من القانون رقم 10 سنة 1961. وإنه بمطالعة أوراق الدعوى ثبت لها ارتكاب المتهمين الجريمة المسندة إليهم، واطمأنت إلى ذلك من خلال ما هو ثابت بمحضر الشرطة وتحقيقات النيابة وتحريات المباحث حيث  قام المتهمين بأفعال فاضحة تتنافى مع الأخلاق العامة.

 

ولهذه الأسباب أصدرت المحكمة قرارتها بحبس سامية عبد الغفار وشهرتها ليلى عامر  عامين مع الشغل والنفاذ وتغريمها خمسة آلاف جنيه، ومراقبة مدة مساوية للحكم وحبس المتهم الثاني حضوريًا ستة أشهر مع الشغل والنفاذ، وحبس المتهم الثالث ثلاثة أشهر مع الشغل، وحكمت المحكمة غيابيًا على المتهمين من الرابع إلى السابع بالحبس لمدة سنة مع الشغل وكفالة خمسة آلاف جنيه وتغريمهم خمسة آلاف جنيه والمراقبة مدة مساوية للحكم والمصاريف. الجدير بالذكر أن المتهمين تقدموا باستئناف على الحكم، ومن المقرر أن تنظره محكمة جنح مستانف قسم الجيزة غدًا.