رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 44 متسللاً إريتريًا عبر حدود سيناء

حوادث

الأربعاء, 21 مارس 2012 20:16
ضبط 44 متسللاً إريتريًا عبر حدود سيناء
كتبت - دينا الحسيني:

أثناء تواجد قوة أمنية من مركز شرطة أدوف بنقطة التفتيش الأمنية السباعية الصحراوية دائرة المركز وكذا قوة من وحدة مباحث المركز والمتواجدتين بخدمة القطاع الثانى بتمشيط الطريق الصحراوى.

وحال استيقافهم للسيارة رقم (ط أ س 9526) مصر بقيادة المدعو "حجاجى أ.ح" سن 31 سائق ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان الغردقة البحر الأحمر قادمة من أسوان اتجاه الأقصر وبصحبته

المدعو "عماد الدين ع. ع" سن 39 سائق مقيم بالبحيرة لفحص تراخيصهما، وقام أحد أفراد قوة مباحث المركز بالصعود إلى الصندوق الخلفى للسيارة لتفتيشه ففوجئ بوجود مجموعة كبيرة من المتسللين أسفل الأقفاص الموجودة بالصندوق وما أن شعر قائد السيارة باكتشاف أمره فر هارباً بالسيارة ومستقليها.
قامت القوات بمطاردة السيارة وإطلاق عدة أعيرة نارية على الإطارات الخلفية للسيارة مما أدى إلى إنفجارها وتوقفها وتمكنوا من ضبطها على مسافة حوالى 5 كيلو مترات خارج حدود المحافظة وعُثر بداخلها على عدد 44 متسللا إريترى الجنسية ولم ينتج عن ذلك حدوث إصابات.
بمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة واصطحابهم المتسللين من أحد المدقات الجبلية بدائرة مركز نصر النوبة لنقلهم إلى مدينة العريش شمال سيناء للهرب خارج البلاد.
قرر محافظ أسوان صرف مكافأة مالية للضباط والقوات لجهودهم المتميزة فى ضبط المتسللين.

 

أهم الاخبار