عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتحار طالبة بالهرم.. وكلمة السر "رنا كلموها"

انتحار طالبة
انتحار طالبة

كتب - أمنية إبراهيم وأحمد شرباش:
أقدمت طالبة بالصف الأول الثانوى على الانتحار والتخلص من حياتها بسبب  منع شقيقها من ذهابها إلى المدرسة والمكوث إلى جوار والدتهما المريضة.


تلقي قسم شرطة الاهرام بلاغا من مستشفي الهرم بوصول طالبة بالصف الأول الإعدادى 15 سنه جثة هامدة ، وبمناظر الجثة تبين وجود حز دائري بالرقبة من خلف الأذن اليسري إلى خلف الأذن اليمنى ، مع وجود جرحين قطعيين بالرسخ الأيسر ومدون على وجه يدها اليمنى من الخارج بالقلم الجاف الأزرق عبارة "رنا كلموها".


انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة ، وتبين من من سؤال والدها وشقيقها ، أن الأب كان خارج المنزل وقت وقوع الجريمة لشراء وجبة الإفطار وعقب عودته شاهد المتوفية تتدلى من حبل غسيل  شرفة الشقة من الطابق الأول بعد الأرضي ممسكة بيدها بالسور الحديدي

للشرفة ، ولدى قيامه بمحاولة إنقاذها سقطت أرضا وتبين وجود حبل حول رقبتها قام بفكه ونقلها إلى المستشفي وتوفيت عقب وصولها ، وأيد شقيقها ماجاء بأقوال الأب.


وبسؤال صديقة الضحية "رنا.س" قررت أنها تربطها علاقة صداقة بالمتوفية ومنذ عدة أشهر قررت أن شقيقها دائم التعدى عليها بالضرب ويمنعها من الخروج وأنها لذات السبب يبق وأقدمت على الانتحار من قبل إلا انها بائت بالفشل.


وبمناقشة شقيق الضحية باقوال صديقتها قرر بأنه طلب من شقيقته المتوفية عدم الذهاب إلى المدرسة نظرا لمرض والدتهما والمكوث معها بالمنزل.