رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط المتهمين في واقعة التعدي على ضحية "أوليكس" بالشرقية

كلبشات - أرشيف
كلبشات - أرشيف

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية، بالاشتراك مع فرع الأمن العام، اليوم الخميس، ثلاث أشخاص متهمين في واقعة التعدي على طالب وسرقة متحوياته بعد استدراجه من موقع "أوليكس" الإلكتروني بهدف شراء عدسة لكاميرته.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، بشأن ما تبلغ لقسم شرطة أول العاشر من رمضان من "إسلام. ح. ع" طالب بمعهد للهندسة وتكنولوجيا الطيران، ومقيم كفر الشيخ، يتضرر فيه مجهولين  تعدوا عليه بالضرب وإصابته بجروح قطعية متفرقة بالوجه والرأس وسرقة حقيبته الشخصية وبداخلها كاميرا ومبلغ مالي كان بحوزته لشراء عدسة كاميرا من أحد الأشخاص بمدينة العاشر من رمضان بعد مقابلة الأخير بالمكان المتفق عليه.

 

وبتقتين الإجراءات، تم تشكيل فريق بحث

جنائي بإشراف اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، والعميد ماجد الأشقر، رئيس فرع الأمن العام بالمحافظة، وقيادة العميد محمد هلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر، ضبط 3 أشخاص المتهمين في الواقعة، وهم "نادر. س . ر" عامل، و"بيشوى . ر. م" متعطل، و"بناس . أ. ك" طالب، جميعهم من سكان مدينة العاشر من رمضان، وضبط بحوزتهم الكاميرا الخاصة بالمجنى عليه وجزء من الملبغ المالي.

 

تحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتوالي التحقيقات.