عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. أمن الدقهلية يكثف جهوده لكشف لغز العثور على جثة فتاة في مياه البحر

صورة الفتاة المقتولة
صورة الفتاة المقتولة

كتب ــ محمد طاهر:

 

تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، من جهودها لكشف وقائع العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، ملفوفة ببطانية بعد طعنها بعدة طعنات، وملقاة بمياه البحر الصغير بالقرب من قرية البصراط التابعة لمركز المنزلة..

 

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي قرية البصراط التابعة لمركز المنزلة، بالعثور على جثة تطفو على سطح المياه في ترعة بين البصراط والمنزلة.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتم انتشال الجثة من المياه، والتي كانت ملفوفة داخل بطانية، وتبين إنها لفتاة في العقد الثاني من عمرها وتلاحظ وجود عدد من الطعنات بجسدها، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى المنزلة

المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

 

هذا وقد كشفت التحريات المبدئية أن الجثة لفتاه تدعي "شـیمـاء أحمد محمد شتيه" 18 عاما، طالـبة في الصف الثاني الثانوي الصناعي بمدرسة ميت سلسيل الثانوية الصناعية، التابعة لمركز ميت سلسيل، ومبلغ عن غيابها عن المنزل منذ أربعة أيام، وتم التعرف عليها من قبل والدتها. 

تم تحرير محضر بالواقعة، والعرض علي النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي  لبيان سبب الوفاة، وأمرت بتكثيف الأجهزة الأمنية من تحرياتها لكشف لغز مقتل الفتاة وضبط الجناة.