عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

10 جنيهات وعلقة ساخنة تدفع شابة لطلب الخلع من زوجها

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

كتبت أمنيه إبراهيم:-

دخلت إلى محكمه الأسرة بمدينه نصر شابة جميلة لفتت انتباة الحضور بسبب رقتها وعذوبة صوتها حاول البعض التعرف إلى أسباب تواجدها داخل المحكمه فيما ترقب البعض وقوفها أمام القاضى لروايه قصتها.
 

بصوت خجول وقفت الزوجة الجميلة تروى قصتها قائلة: "10 جنيهات كانت ستتسبب فى فقد ابنى الوحيد حياته على يد زوجى لم أتحمل الموقف قررت خلعه وتحمل لقب مطلقه للمرة الثانية على أن أعيش حياة بائسة مع زوج لا يعرف للرحمه معنى".
 

 

بخيل يعشق المال بطريقه جنونية، بدأت الدموع تلمع داخل عيونها البريئه وأصيب وجهها بحمرة شديدة وبالرغم من انهيارها الا انها تماسكت سريعا وقررت إستكمال قصتها قائلة: "فشلت زيجتى الأولى فشلا زريعا وخرجت منها بصحبه ابنى جريحه ومكسورة حاولت الصمود لكن حجيم الى دفعنى الى التفكير فى الزواج من اخر حتى اهرب من براثنه وبالفعل تعرفت على زوجى واكتشفت أن قصته تشبه قصتى كثيرا وان لديه إبن ايضا فى أحد الأيام طلب منى مشاركته الحياة وأن نساعد بعضنا البعض فى تربيه أبنائنا سويا على أن يكون اب لابنى واكون ام لابنه وافقت على الفور اعتقدت أن الدنيا ستبتسم لى".

 

تم الزواج في حفل صغير ضم أسرتنا فقط وانتقلت للعيش مع زواجى منذ الشهور الأولى أكتشفت أن زوجى بخيل جدآ عاشق للمال يرفض الإنفاق علينا الا فى أضيق الحدود شعرت بالندم سريعا وبسبب خوفى من العودة لحياتى السابقه مع والدى قررت تحمل طباع زوجى ... فقد ابنى ضحكته البريئه بسبب قسوة زوجى وتفرقته فى المعامله بين ابنى

وابنه تحدثت إليه كثيرا لكنه كان يرفض الاستماع الى حتى جاءت اللحظة الحاسمه التى دفعتنى لطلب الخلع منه.

 

فى أحد الأيام طلب منى ابنى الحصول على عشرة جنيه لمشاركه أصدقائه فى لعب البلاى ستيشن...فى هذا اليوم فقط شاهدت فرحته الشديدة بعد منحه العشرة جنيهات، عندما علم زوجى بأمر المبلغ المالى ثار ثورة عارمة واتهمنى بسرقه المبلغ ولقن ابنى علقه موت وبسبب جسدى النحيل عجزت عن الدفاع عنه أو التصدى لزوجى.

 

تبكى الزوجة فجأة وبصوت جهورى تقول لن انسى هذا المشهد أبدا فى أحيان كثيرة اتذكر الموقف بكل تفاصيلها فاضع يدى على وجههى وابكى بحرقه على الحال التى وصلت إليه مع زوجى وكيف تعرض لابنى للضرب لدرجه انه كاد يلفظ أنفاسه الأخيرة بين يديه، يوم الحادث نقلت ابنى الى المستشفى فى حالة سيئة كنت أبكى وأدعو الله أن ينقذة من الموت المحقق ولأننى ضعيفة كانت أبواب السماء مفتوحه لنا وتماثل ابنى للشفاء خرجت من المستشفى إلى بيت اسرتى مقررة الإنفصال عن زوجى بأى وسيلة.