عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيق مع عامل متهم بحرق كابينة تليفونات في حلوان

التحقيق مع عامل متهم
التحقيق مع عامل متهم بحرق كابينة تليفونات في حلوان

كتب- محمد حمدي:

بدأت نيابة حلوان التحقيق مع عامل بتهمة حرق كابينة التليفونات بكفر العلو في حلوان، بسبب قيام صاحب العقار بتركيب كاميرات مراقبة مما أدى إلى منعه من ممارسة تجارة المخدرات.

 

وكان قسم شرطة حلوان، تلقى بلاغا من "أحمد أبو الحمد" 50 سنة، غفير، و"أحمد حمد" 34 سنة، موظف بحى تبين، بنشوب حريق بكابينة التليفونات الكائنة 1 شارع خليل محمد خليل -بأرض الجنينة في كفر العلو بدائرة القسم.

 

وبالانتقال تبين نشوب الحريق داخل الكابينة واحتراق كافة الأسلاك بداخلها وعثر بمكان الواقعة على زجاجة بلاستيكية تفوح منها رائحة السولار مما يرجح أن يكون الحريق عمدًا.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "محمد س" وشهرته "جعلوص" 28 سنة، عامل، بمكان الواقعة مستقلا دراجة بخارية، انتقاما من الأهالي لمنعه من ممارسة نشاطه الغير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

 

كما أشارت التحريات إلى سابقة قيامه بإتلاف كشافات الإنارة بالمنطقة وإضرام النيران بشجرة بمحل الواقعة وإتلاف كابلات

التليفونات الخاصة بأحد العقارات بذات المنطقة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمسكنه وتبين عدم وجوده وعثر بداخله على 12 زجاجة مولوتوف وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه.

 

وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة انتقاما من أهالي المنطقة، وقرر أنه نظرا لقيام أحد مالكي العقارات، بتركيب كاميرات مراقبة بمحيط العقار مما أدى إلى منعه من ممارسة نشاطه الإجرامى في الاتجار بالمواد المخدرة اختمرت في ذهنه فكرة إضرام النيران بكابينة التليفونات اعتقادًا منه أن ذلك سيؤدي إلى تعطيل الكاميرات وفى سبيل ذلك أعد زجاجة بها سائل السولار وقام بسكبها داخل الكبينة وأشغل النيران بها وفر هاربا.

 

.