عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط سيدة نصبت على عدد من المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج

ضبط سيدة نصبت على
ضبط سيدة نصبت على عدد من المواطنين راغبي السفر للعمل بالخار

كتب- محمد عبدالفتاح:

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط إحدى السيدات لقيامها بالاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج مقابل مبالغ مالية بموجب تأشيرات سفر مزورة.
تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من بعض المواطنين، بقيام شقيقتين، بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغ إجمالها "257,000" مائتان وسبعة وخمسون ألفًا بزعم توفير فرص عمل لهم بإحدى الدول العربية.
أسفرت التحريات الإدارة عن صحة الواقعة وقيام كلٍ من رحمة .س. م – مواليد 1988، حاصلة على ليسانس علم اجتماع، وبسمة .س.م – مواليد 1983 "شقيقة الأولى" حاصلة على ماجستير علم نفس، مقيمتان بدائرة قسم شرطة ثانِ طنطا، بالنصب والاحتيال على المواطنين من راغبى السفر خارج البلاد

والاستيلاء منهم على المبالغ المالية المشار إليها بزعم تسفيرهم لإحدى الدول العربية لتوفير فرص عمل لهم وتسليمهم تأشيرات سفر "مزورة"، إلا أنهما لم يفيا بوعدهن وامتنعن عن رد أصل المبالغ المالية للمبلغين. 
عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهمة الأولى، بمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة بالاشتراك مع الثانية. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهمة الهاربة.