رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض مقتل سائق عقب سرقته بالنزهة

صورة المتهمين
صورة المتهمين

كتب - ياسر إبراهيم ومحمد التهامي:

 

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في كشف ملابسات غموض واقعة مقتل سائق بمنطقة النزهة، وتبين أن وراء الواقعة سائقين ومبيضين محارة.

 

جاءت تفاصيل الواقعة بورود بلاغًا للمقدم محمود مكاوي رئيس مباحث قسم شرطة النزهة مفاده وقوع مصادمة ومصاب أمام بوابة رقم 1 بالطريق الدائري اتجاه المعادي، بانتقال لمكان الواقعة والتقابل مع "أشرف س.ع" 55 سنة سائق مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس وسحجات باليد اليمني والرقبة اليسري "وعثر بحوزته علي حافظة نقوده وبها متعلقاته الشخصية، والذي قرر له أنه حال خروجه بالسيارة قيادته من ميناء القاهرة الجوي دائرة قسم شرطة النزهة وأثناء سيره بمكان الواقعة فوجئ بعدد من الأشخاص يستقلون سيارة لم يتمكن من تحديد أرقامها قاموا باستيقافه واستقلوا السيارة صحبته ثم أجبروه على الترجل من السيارة فتشبث بزجاج باب السيارة إلى أن سقط أرضا بمحل البلاغ وحدثت إصابته المشار إليها وفروا هاربين بالسيارة وبداخلها هاتفه المحمول ماركة سامسونج، تم نقله لمستشفى البنك الأهلي وتوفي أثناء إسعافه.

 

وأثناء السير في إجراءات البحث وردت معلومات لفريق البحث من أهلية المجني عليه بورود عدة اتصالات تليفونية على هواتفهم بشأن المساومة على إعادة السيارة المستولى عليها من المجني عليه مقابل مبلغ 50 ألف جنيه.

 

بمجاراة الجناة وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من : محمد .ح.ا" 21 سائق، وسعيد ا.ش" 38 سائق، حمودة م.م"  27 سنة مبيض محارة، ومحمد ع. م" 23 سنة مبيض محارة "وجميعهم بلا سوابق".

 

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم، وبحوزة المتهم الثالث الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه والمستخدم فى مساومة أهليته.

 

بمواجهتهم بالمعلومات والتحريات أقروا بصحتها واعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص نشاطه فى ارتكاب وقائع سرقات السيارات كرها عن قائديها، وأنه يوم الواقعة استقلوا سيارة، وأثناء سيرهم بالطريق الدائري شاهدوا المجني عليه حال ترجله من السيارة قيادته لقضاء الحاجه فقام المتهم الثالث بالاستيلاء على سيارته وعند استشعار المجني عليه بسرقة سيارته هرول تجاهها وتشبث بزجاج السيارة إلا أنه سقط أرضا على الأسفلت مما أدي لحدوث إصابته ووفاته.